Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

  1. انا لا اعرف لكن اريد تحميل كيف؟ 😑

    ردحذف

تحميل لعبة The Wolf مهكرة أخر اصدار

لعبة MMORPG ستحولك إلى ذئب
VEVoGamez.com
تحميل لعبة The Wolf مهكرة للاندرويد أخر اصدار (كلشي غير محدود)
تحميل لعبة The Wolf مهكرة الغوص في عالم الذئاب البرية وتعيش حياتك كأحدهم! أفضل لعبة الذئب RPG على الهاتف المحمول هو في النهاية هنا. استكشف البيئة المذهلة ، طوّر شخصيتك وقم بتحديث مهاراتك لتصبح ألفا من عبوتك! يمكنك تجربة قوتك في أحد الوضعين: CO-OP أو PVP - كل شيء في لعبة متعددة اللاعبين. العب مع أشخاص من جميع أنحاء العالم! يمكنك تجريب قوتك في أحد الوضعين التشاركي أو التحدي – كل شيء على الإنترنت مع لاعبين حقيقيين في الوقت الحقيقي. العب مع أصدقائك ومع أشخاص من كل أنحاء العالم!

The Wolf هي لعبة MMORPG برسومات ثلاثية الأبعاد، حيث ستتحول إلى ذئب. نعم الأمر كذلك، فكل لاعب لديه شخصية ذئب يمكنه التحرك بكل حرية في محيطه الطبيعي. كما سيكون بإمكانه التواصل مع الذئاب الأخرين وبطبيعة الحال، يمكنه الصيد كذلك.ففي كل مرة تتمكن من صيد حيوان ما، ستربح نقطة لتلك التجربة والتي ستساعدك على تحسين مهارات ذئبك وخصائصه.

هناك خاصية أخرى مثيرة للإهتمام في هذه اللعبة، وتتمثل، في إمكانية تخصيص جوانب مختلفة من شخصية بطلك الذئب. فعندما تقوم بخلق شخصية بطلك، فيمكنك أن تختار الإسم، ولون الفرو، وقدراته المختلفة. وكلما تقدمت في أطوار اللعبة. كلما كان بإمكانك أن تخصص قدرات ذئبك أكثر فأكثر.

تتميز طريقة اللعب على The Wolf. حيث تمكنك عصا التحكم الإفتراضية على اليسار من تحريك ذئبك بكل حرية من حول مشاهد اللعبة، فيما يمكنك زر المهاجمة من الهجوم على أي حيوان تصادفه في طريقك.يمكنك أن تقاتل حيوان الراكون والجرذان والثعالب والذئاب الأخرى. كما يمكنك أيضا أن تلعب بصيغة PvP(لاعب ضد لاعب) لتتمكن من مواجهة ذئاب لاعبين أخرين.

The Wolf هي لعبة MMORPG فريدة من نوعها لأنها تمنحك طريقة لعب متميزة ورسومات رائعة حقا. كما انك ستجد عليها العديد من المفاجآت السارة لتسليتك لبعض الوقت.

صور من اللعبة :

www.vevogamez.com
مدونة - فيفو جيمز

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه Swift Apps LTD
نوع التطبيق : تقمص الأدوار
الإصدار الحالي 1.10.0
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 88 ميغابايت
حملها من موقعنا : مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- استخدم العملات الذهبية والمال لترقية صفاتك ومهاراتك!
- ترقية وتطوير مجانآ

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android