Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تنزيل افضل تطبيق إخفاء الصور والفيديوهات والتطبيقات بسرية

تحميل افضل برنامج لاخفاء الصور على شكل حاسبة دون علم اي طرف اخر النسخة المدفوعة مجانا بدون اعلانات تستطيع ايضا اخفاء التطبيقات والملفات الخاصة بك.
تطبيق رائع لاخفاء الصور والفيديوهات
تنزيل برنامج قفل الآلة الحاسبة: إخفاء الصور مهكر للاندرويد هو تطبيق يهدف إلى حماية الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات وكافة الملفات الخاصة على جهازك الذكي الذي يعمل بنظام Android ويسمح للمستخدم بإخفاء المحتوى الخاص بهم بطريقة سرية تماما وإنشاء كلمة مرور للوصول إلى هذا المحتوى دون علم أي طرف أخر شكل أو كلمة المرور الخاصة بالتطبيق.

افضل برنامج إخفاء الملفات الخاصة بك النسخة المعدلة مجانا

يأتي التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام جدا وبسيطة من حيث الشكل تساعد المبتدى على فهم كل شي في التطبيق من نظرة واحدة ، حيث يمكن للمستخدم الوصول بسهولة إلى الخيارات الرئيسية. بمجرد تنزيل التطبيق وتشغيله ، يتم إنشاء قفل لحماية المحتوى الخاص ، حيث يتم استخدام آلة حاسبة افتراضية للوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو المخفية بسرية تامة.

تحميل برنامج قفل الآلة الحاسبة: إخفاء الصور النسخة المدفوعة مجانا

قم بزيارة موقع حيدر أندرويد بانتظام لاكتشاف المزيد من الألعاب الرائعة وتنزيل الألعاب والتطبيقات المعدلة والمميزة لنظام Android الآن! بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من هذا التطبيق على هذه الصفحة الخاصة بنا او عبر الموقع. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا! شكرا تمتع بيوم جميل! استمتع بمميزات التطبيق الممتعة والرائعة.
نوع التطبيق الأدوات
الإصدار الحالي 2.1.3.0
يتطلب Android 5.0
حجم الملف 43 ميجا بايت
عمليات التثبيت 50.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة المميزات مفتوحة + بدون اعلانات
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android