Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Hungry Shark World v4.2.0 مهكرة أخر اصدار

VEVoGamez.com
تحميل لعبة Hungry Shark World مهكرة للاندرويد أخر اصدار
لعب أكثر والحيوانات المفترسة ذات الأسنان الحادة ، الذين يعانون من الجوع والبحث عن الربح. قم بإدارة سمك القرش وأكل كل ما يعترض طريقك ، اختر هدفًا أكبر من شأنه إطعام سمك القرش الجائع. السفر ليس فقط على شواطئ المحيط الهادئ والسباحة وأكثر من ذلك بكثير ، واكتشاف أنواع جديدة من أسماك القرش. لديك فرصة للعب من قبل Megalodon ، التي يعتقد الناس انقرضت منذ آلاف السنين ، وتظهر كل ما يمكنك القيام به ، والقفز من الماء واسقاط الطائرات والهجوم وأكل الناس وأكثر من ذلك بكثير!

تنزيل Hungry Shark World مهكرة اخر اصدار

Hungry Shark World هي لعبة حركية حيث ستلعب دور سمكة قرش والتي سيكون عليها السفر عبر المحيط بحثا عن فرائس متنوعة: إنطلاقا من بعض السباحين الغير المبالين بجانب الشاطئ، إلى السلاحف البحرية، وحتى الأسماك الصغيرة وأسماك القرش الأخرى نفسها.

هكذا ستجد أزيد من عشرة أسماك قرش مختلفة لتحريرها، وبستة أحجام مختلفة. وكل قرش في اللعبة يتميز بقدرات ومظهر خاص به. فبعضها أسرع من البعض الأخر ولكن بأمد حياة أقصر، بينما تتميز أسماك أخرى بكبر حجمها، حتى أنها تستطيع إلتهام أية فريسة بكل سهولة.

تحتوي Hungry Shark World على عدة مستويات مختلفة تجري أحداثها في جميع أنحاء العالم. هكذا سيكون بإمكانك زيارة جزر المحيط الهادئ، أو منطقة ما في القطب الشمالي، أو بحار الصين. وبطبيعة الحال، فكل مشهد يتميز بشساعته، مما يتيح لك السباحة نحو الأعلى أو الأسفل أو اليسار، بكامل حريتك. وستجد على كل واحد من هذه المستويات المزيد من الأسرار والعناصر المتخفية لتكتشفها: كالصناديق، والرسائل، وحتى بعض الأعداء الشداد لمحاربتهم. كما أن كل مستوى يتميز كثيرا عن غيره، حيث تضع اللعبة كل واحد من هذه العوالم تحت الماء رهن إشارتك تماما.

Hungry Shark World هي لعبة ممتعة حقا، فهي لا تقدم لك فقط رسومات مذهلة - بل كذلك طريقة لعب شيقة بوتيرة سريعة الخطى والعديد من المحتويات لتحريرها.
مميزات الـهـاكـ : - أموال ونقود لا تنتهي - تسوق مجاني - جواهر زيادة بدل النقص

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android