Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Scar Fall مهكرة اخر اصدار

تحميل Scar Fall مهكرة معركة ملوك مثيرة على شاكلة Free Fire

www.vevogamez.com

تتميز بمباراة الموت الجماعية ومباراة الموت الفردي التي يمكنك لعبها عبر الإنترنت أو غير متصل مع وضع فرقة 4v4 مكثفة. العب كجندي وحيد أو مع عشيرة للقتال مع خصومه الذين يستجيبون لنداء الواجب.

تنزيل Scar Fall مهكرة اخر اصدار

ScarFall The Royale Combat مهكرة هي لعبة معركة ملوك تقليدية حيث يتم نقل أكثر من 50 لاعبا إلى جزيرة مليئة بالأسلحة، ليتواجهوا حتى الموت. وبعد حوالي خمسة عشر دقيقة من المواجهات، فإن اللاعب الأخير الباقي على قيد الحياة سيعلن فائزا باللعبة.

تجري المعارك في لعبة ScarFall بنفس الطريقة التي تجدها في ألعاب معركة الملوك الأخرى شأن Free Fire أو PUBG Mobile. ستبدأ اللعب بنزولك بالمظلة في نقطة ما على الجزيرة ومحاولة التقاط أكبر عدد ممكن من الأسلحة. ستجد أمامك العشرات من الأسلحة لتختار من بينها، بما في ذلك أنواع أسلحة مختلفة، بنادق هجوم، بنادق قنص، مسدسات، وقنابل يدوية.

تحميل ScarFall: معركة رويال مهكرة اخر اصدار

وعلى العموم، فإن لعبة ScarFall هي معركة ملوك تشبه كثيرا لعبة Free Fire الرائعة. إنها خيار مثير للاهتمام، خاصة بالنسبة للاعبين الذين يتوفرون على أجهزة متوسطة القدرة. علاوة على ذلك، فإنه سيكون بإمكانك اللعب إما وفق منظور شخص أول أو شخص ثالث.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Phoenix Games
نوع التطبيق : إثارة,الحركة
الإصدار الحالي 1.6.19.2
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 220 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال غير محدودة
*ملاحظة *لا يمكن شراؤها إلا بعد دخول اللعبة للمرة الثانية

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android