Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج GameGuardian اخر اصدار للاندرويد

تحميل GameGuardian لتهكير وتعديل الالعاب او لتحصل على إمتيازات خاصة على ألعابك المفضلة سيكون مبدأ تطبيق GameGuardian لنظام Android واضحًا للجميع تقريبًا. إنه برنامج سهل الاستخدام وبسيط للغاية يحل محل القيم الرقمية المحددة في التطبيق.

كل ما تحتاجه للعمل بسهولة مع التطبيق هو الوصول إلى الجذر على جهازك اللوحي أو الهاتف الذكي. مبدأ العملية هو الأسهل. يمكنك إدخال القيمة في اللعبة التي تريد تغييرها. يجد التطبيق ذلك ويتغير الرقم المطلوب. الميزة الكبيرة هي أنها تعمل بنجاح مع أي لعبة تقريبًا على جهازك.

كما يمكنك أن تقول ، فإن إمكانية استخدام برنامج GameGuardian لا تنتهي حقًا. يمكنك تخصيص شخصياتك لملايين الذهب والموارد والكثير الذي تحتاجه أحيانًا في الألعاب. الشيء الأكثر أهمية هو التأكد من تثبيت التطبيق على ذاكرة جهازك وليس على بطاقة الذاكرة.
برنامج GameGuardian لتهكير الالعاب
برنامج GameGuardian لتهكير وتعديل الالعاب
GameGuardian هو برنامج شائع للغاية لتعديل القيم في التطبيقات والالعاب مثل GameKiller أو CheatEngine. سيساعدك ذلك على تغيير مقدار عملة اللعبة أو تسريع اللعبة أو إبطاءها. للعمل ، تحتاج إلى صلاحية الروت أو تطبيق محاكي على هاتفك.

GameGuardian هو تطبيق يمكنك من تعديل محتويات ألعاب الفيديو على جهازك الأندرويد لتحصل على بعض الإمتيازات والتطويرات 'بشكل غير قانوني'. فهذا التطبيق يشتغل بواسطة لغة برمجة تمكنك من إدخال تعديلات على ألعابك عندما تلعبها.

فبعد أن تقوم بتثيبت GameGuardian، فسيكون بإمكانك أن تتركه مشغلا في الخلفية، وذلك من خلال رمزه الشبه شفاف والذي يظهر على الشاشة طوال الوقت. فعندما تشغل لعبة ما، سيكون بإمكانك أن تفتح GameGuardian وتختار العنصر الذي تود تعديله على التطبيق. فمثلا، إذا كنت تود فقط أن تحصل على عدد معين من أطوار الحياة في لعبة ما، فيمكنك أن تتستعمل أداة التعديل المندمجة العشرية على GameGuardian لتبحث عن هذا العدد وتغيره بأي عدد من إختيارك.

هناك ميزة أخرى GameGuardian، وتتمثل في قدرته على تعديل الساعة الداخلية للتطبيق وحتى تلك الخاصة بالجهاز نفسه لتحصل على تطويرات فورية من ألعاب الفيديو التي تتتطلب منك عادة الانتظار لعدد معين من الساعات لتكمل بناية ما أو لتستعيد الطاقة الخاصة بك. فإذا واصلت الضغط بإصبعك على أيقونة التطبيق، ستتمكن من الزيادة أو النقصان من سرعة مرور الوقت.

معلومات عن التطبيق :
الإصدار الحالي 88.1
يتطلب Android 2.3.3 والأحدث
الحجم 18 ميغابايت

رابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android