Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة PACYBITS FUT 20 مهكرة اخر اصدار

إعمل على تشكيل فرق FIFA 20 والتنافس بشكل مباشر على الإنترنت
www.vevogamez.com
تحميل لعبة PACYBITS FUT 20 مهكرة اخر اصدار
تحميل PACYBITS FUT 20 مهكرة هي لعبة أخرى لهواة الجمع حول موضوع كرة القدم ، حيث يقوم المستخدم بتجميع فريق من اللاعبين. للحصول على الفريق الأكثر قدرة على المنافسة ، يجب على اللاعب المشاركة في المسودة ، وفتح حزم البطاقات أو شراء الرياضيين الفرديين في السوق من لاعبين حقيقيين آخرين. سيشارك فريق كفء في مختلف المسابقات في أوضاع الإنترنت وغير المتصلة. إن الفوز بالبطولات وإنجاز المهام سيساعد على توليد دخل لمواصلة تطوير ناديهم.

قم بإنجاز FIFA Ultimate Team (أو FUT) خاصتك في غضون دقائق وتنافس ضمن مباريات افتراضية في تطبيق PACYBITS FUT 20. وكغيره من الإصدارات السابقة، فإن هذا الإصدار يتيح لك إمكانية اختيار اللاعبين بكل بساطة من خلال النقر على مكان ما في الملعب، ثم اختيار اللاعب المناسب. قم بخوض التجربة وإنجاز اصطفاف رائع، ووضع كل لاعب في مكانه المناسب!

بمجرد أن تقوم بإنجاز فريقك، بدءا باللاعبين الأساسيين مرورا بالبدلاء، ثم الاحتياطيين، فإنه سيكون بإمكانك حفظه كواحد من فرقك المفضلة. بعد ذلك، سيأتي موعد المباريات. وسيعمل الذكاء الاصطناعي على تولي مهمات الهجوم، الدفاع ووسط الميدان من أجل المساهمة في محاكاة اللعبة.

إلا أن ما يثير الاهتمام فعلا في لعبة PACYBITS FUT 20 (وFUT الحقيقية) هو الأجواء المتميزة التي يتم خلقها بين اللاعبين. وسيكون من الأفضل التوفر على لاعبين من نفس الدولة أو من نفس النادي ليعملوا معا بشكل منسجم عوض لاعبين من دول أو أندية مختلفة، حتى ولو كانوا يتوفرون على إحصائيات أفضل. ويعتبر التوفر على فريق منسجم أفضل بكثير من التوفر على فريق يعج بالنجوم وغير منسجم.

تنزيل PACYBITS FUT 20 مهكرة اخر اصدار

PACYBITS FUT 20 هو تطبيق مثير للاهتمام وهو يسهل عليك كثيرا مهمة إنجاز عدد ما تشاء من فرق FIFA Ultimate Team. وعلاوة على ذلك، فإنه سيكون بإمكانك في هذه النسخة معاينة كل البطاقات FIFA 20، بما فيها بطاقات بعض اللاعبين الأسطوريين. قم بتجربة هذه اللعبة، واعمل على تشكيل فريق مثالي!

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه PacyBits
نوع التطبيق : رياضة
الإصدار الحالي 1.2.2
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 70 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أمـوال ونقـود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android