Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Aerofly FS 2020 مهكرة للاندرويد اخر اصدار

محاكاة الطيران مع طائرات رهيبة
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Aerofly FS 2020 مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة Aerofly FS 2020 مهكرة هي أحدث محاكاة لمختلف معدات الطيران برسومات مذهلة. ستعطي هذه اللعبة بحرًا من العواطف وتجربة مذهلة للقيادة. كونه في قمرة القيادة لطائرة ركاب أو طائرة عسكرية أو طائرة خفيفة ذات محرك واحد أو طائرة هليكوبتر أو طائرة ذات سطحين ، سيقوم المستخدم برحلات على طول الطريق ، معجبًا بالمناظر الطبيعية الخلابة. في عملية المرور ستتمكن من زيارة عدد كبير من المطارات الدولية. سيقدر اللاعب فيزياء الرحلة الواقعية وتفاصيل الكبائن.

Aerofly FS 2020 هو أحدث إصدار من سلسلة Aerofly FS الشهيرة لنظام iOS. تتوفر مجموعة Aerofly FS 2020 بمزيد من الميزات والتحسينات والتفاصيل أكثر من أي وقت مضى في السلسلة ، حيث يوجد الآن أكثر من 200 مطار من جميع أنحاء كاليفورنيا ونيفادا ويوتا وكولورادو لتهبط وتنتقل إلى أكثر من 300.000 ميل مربع ، وستجد دائمًا شيئًا ما جديد. هل لديك ما يلزم لهبوط طائرة بوينج 777 في مطار صغير؟ ستحصل على فرصتك. إدخال أحدث طائرة للأسطول ، B777!

سواء كنت طيارًا مبتدئًا أو مخضرمًا محنكًا ، فقد غطت Aerofly FS 2020.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه IPACS
نوع التطبيق : المحاكاة
الإصدار الحالي 20.20.27
يتطلب Android 8.0 والأحدث
الحجم 69 ميغابايت / 3.4 جيجابايت
سعر اللعبة على متجر بلاي 7.99$
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

بريميوم مفتوحة وكاملة

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android