Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Asphalt Nitro مهكرة أموال لا تنتهي أخر اصدار

استعد للتحديث الجديد من Asphalt 8 والذي سيأتيك بحزمة 35 ميغابايت ستزودك بالسرعة القصوى!
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Asphalt Nitro مهكرة للاندرويد اخر اصدار
Asphalt Nitro مهكرة هو مثل الأخ الصغير للامتياز التجاري Asphalt التي وضعها Gameloft. لا تحتل سوى 100 MB فقط، مقارنة مع 1.2 GB في الدفعة السابقة، Asphalt 8. والخبر السار هو أنه على الرغم من أنها تحتل 10 مرات أقل من المساحة، فهذه اللعبة لا تزال تتوفر على العديد من أوضاع اللعب، وحلبات السباق، والمركبات، وكذلك نفس الرسومات المذهلة.

بالإضافة إلى تقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات، لدى Asphalt Nitro أيضا تشكيلة رائعة من حلبات السباق. يمكنك التنافس في مواقع من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الصين والولايات المتحدة والبرازيل. يتم إعادة إنشاء جميع المواقع بقدر كبير من العناية والتفصيل. في كل مسار، يمكنك أن تجد أيضا الاختصارات، والقفز، وغيرها من العناصر التي تجعل السباقات أكثر إثارة.

بالإضافة إلى كونها قادرة على المنافسة المنفردة في مختلف البطولات وأوضاع السباق المفرد، لإنه لدى Asphalt Nitro أيضا وضع متعدد اللاعبين حتى تتمكن من إثبات من الأفضل وتسلق لائحة المتصدرين على الانترنت. في المجموع، تبرز في اللعبة ثمانية أوضاع مختلفة للعبة.

Asphalt Nitro هي لعبة سباق مذهلة. فهس تجمع بين السرعة والإثارة الموجودة في ملحمة Asphalt فقط في عشر حجمها المعتاد، وهو إنجاز فني حقيقي لمثل هذه اللعبة المسلية وجيدة الصنع.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه Gameloft SE
نوع التطبيق : رياضة,سباق سيارات
الإصدار الحالي 1.7.4a
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 47 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال ونقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android