Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة كارهين الزومبي مهكرة أموال لا نهاية اخر اصدار

ضع حدا للزومبي مرة واحدة وإلى الأبد
www.vevogamez.com
تحميل لعبة كارهين الزومبي مهكرة أموال لا نهاية اخر اصدار
تحميل لعبة Zombie Haters مهكرة هي لعبة حركة حيث يمكنك التحكم في مجموعة صغيرة من الناجين وهم يشقون طريقهم عبر عالم مليء بالزومبي. أنت محظوظ، كل شخصية تنظم إلى مجموعتك تأتي مع مجموعة خاصة من المهارات والأسلحة.

كارهي الزومبي - موضوع زومبي مطلق النار من أعلى لأسفل. في القصة سيسيطر اللاعب على حشد كامل من الناجين ، مع كل قلبي يكره الموتى. تأتي شركة الأبطال إلى المدينة التي تعج بالزومبي ، ويحتاج المستخدم إلى مساعدتهم على الخروج من البيئة. لهذا سيحتاج الفريق إلى الكثير من الأسلحة النارية ، من بينها المسدسات والبنادق والبنادق الآلية والبنادق الأخرى. كل هذا سيساعد الأبطال على تدمير المصابين خطوة بخطوة لكسر طريق الحرية.

Zombie Haters لديه نظام تحكم بسيط. ستجد في أسفل يسار الشاشة عصا الحركة الإفتراضية تمكنك من التحكم في العديد من الناجين في وقت واحد. هذا هو. هذا هو جهاز التحكم الوحيد الذي تحتاجه بفضل حقيقة أن شخصياتك ستطلق النار دائما وتهاجم أي زومبي قريب.

مع النقود التي تلتقطها عند لعب كل مباراة، يمكنك شراء مستويات أعلى لشخصياتك. كلما إرتفع المستوى لديهم، كلما زاد الضرر الذي سيلحق بهم في كل من هجماتهم الخاصة. بالإضافة إلى أنك تزيد من مستواك، ستقوم أيضا بإطلاق صراح ناجين جدد للعب معكم.

Zombie Haters هي لعبة حركة مع فرضية تساوي أجزاء البساطة والمتعة. لقد تم تصميمها بشكل جيد لشاشات اللمس ولديها رسومات متميزة.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه DotJoy
نوع التطبيق : ألعاب كلاسيكية
الإصدار الحالي 8.0.2
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 63 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال ونقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android