Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Bloons TD Battles v6.11.0 مهكرة اخر اصدار

أكمل معارك البالونات بين الجنرالات الأقوياء
vevo game
تحميل لعبة Bloons TD Battles مهكرة للاندرويد كلشي غير محدود
تحميل لعبة Bloons TD Battles مهكرة في هذه اللعبة عليك القتال مع الكثير من الأعداء. مهمتك الرئيسية هي إعادة بناء وتحديث أبراجها قدر الإمكان. من الضروري أيضًا تفجير كل الكرات الملونة المختلفة التي ستظهر في طريقك. كما ستكون قادرًا على شراء أبطالهم الجدد مقابل الذهب المكتسب ، لأنه سيدمر كل الكرات. سوف تحصل على سلاح ، في شكل إبر ، كرات ذات إبر وكذلك العديد من الأسلحة المختلفة. تنافس مع أكثر المعارضين إثارة وإثبات للجميع أنك أفضل لاعب.

Bloons TD Battles هي لعبة مستوحاة من اللعبة الشهيرة Bloons Monkey City، لكن المعارك هذه المرة أصبحت في مواجهة جنرال قوي. بينما في لعبة Bloons Monkey City كان هدفك هو بناء مدينة، و لتفعل ذلك سيكون عليك غزو أراض بواسطة أبراجك المحصنة، أما في لعبة Bloons TD Battles فسيكون لديك أيضا قردة مقاتلين، (كما في اللعبة الأصلية). لكن لإستثناء هذه المرة فيتمثل في أن الإمتياز في اللعبة الآن أصبح مرتبطا أساسا و حصريا بربح المستويات.

لكن هذه اللعبة لازالت مسلية جدا، بفضل الإضافات الجديدة، خصوصا البالونات القاتلة: التي سترسلها نحو أعدائك لتتمتع بمشاهدتهم عاجزين عن الدفاع عن أنفسهم ضدها. كما أن طريقة اللعب أصبحت تتضمن شاشة مقسمة إلى جزئين حيث يبدأ كل لاعب بنفس المبلغ من المال، وأيضا نفس مستوى الحياة، و نفس عدد البالونات القاتلة، ولوح لعب مطابق تماما. هكذا ستساهم قدرتك على التخطيط الإستراتيجي في خلق الفارق بين الفائز و الخاسر.

ضع قردتك المقاتلة على أرض المعركة و إستعمل المال الذي وفرته لمهاجمة أعدائك. محاولا جس قوة كل بالون على حدة، حيث في بعض الجولات الساخنة، لن يلزمك الكثير لتهزمهم شر هزيمة. فالهجوم يتم من خلال إرسال بالونات نحو أعدائك الذين سيكون عليهم تدميرها قبل أن ترسو على أراضيهم. فإن لم ينجحوا في ذلك، فمن المؤكد أنهم سيفقدون حياة مقابل كل بالون واحد.

تمتع ببناء جيشك و تحسين مستوى جندك و قدراتهم بينما تحاول فرقعة أكبر عدد من البالونات. أما إن كنت من عشاق Bloons Monkey City فمن المؤكد أنك ستجد أن من السهل جدا أن تبلي حسنا في أكثر المعارك تشويقا. فبفضل التمرن ستتمكن من تجاوز أي تحد يواجهك، مهما كان صعبا.

صور من اللعبة :

 

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه Ninja Kiwi
نوع التطبيق الإستراتيجية, الإثارة والمغامرة
الإصدار الحالي 6.11.0
يتطلب Android 4.0.3 والأحدث
الحجم 82 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيـزات الـهـاكـ :

- كل شيء غير محدود.
- جميع الأبراج ، Bloons مفتوحة ، ومفعله.
*برج بيع للحصول على الذهب

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android