Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة League of Stickman v6.1.6 مهكرة أخر أصدار

تأخذ على غيرها من الكائنات stickman في لعبة الحركة
www.vevogamez.com
تحميل لعبة League of Stickman مهكرة أخر أصدار
تحميل لعبة League of Stickman مهكرة لعبة شعبية لا يمكن تصوره حول كل Stickman الشهير ، جمعت هذه اللعبة في حد ذاتها كل خير من وحدات الألعاب السابقة. في ذلك سوف تلتقي بعدد كبير من الشخصيات التي تمتلك مهارات قتالية خاصة ، كل شخصية لها أسلوبها الخاص وقدراتها الفريدة الفريدة. في طريقك لتصبح أعداء من الحشد مع من عليك القتال. اجمع بين الإنذارات وخلق أسلوبك الخاص.

League of Stickman لعبة عالية الجودة للأندرويد بأسلوب الحركة ، والتي تتضمن اللعب من المغامرة في الدقيقة الأولى. جميع الأعمال التجارية في مجموعة واسعة من القدرات القتالية. ستحصل على الكثير من الهدايا والفوائد التي يجب عليك استخدامها ، إذا كنت تريد هزيمة الأعداء الذين يظهرون في طريقك. لا تفوت فرصة الحصول على كتلة من المشاعر الإيجابية والمزاج الجيد طوال اليوم. الذهاب إلى المعركة الآن.

هناك مجموعة من المهارات الخاصة ، مثل المجموعات ، والرفع ، والقفزات والهجمات القياسية ، ستجذب المستخدم إلى عالم الخيال. تحتاج إلى تدمير الوحوش وتشق طريقك نحو الهدف الرئيسي - قمة جبل أوليمبوس. أن تسير على طريقتهم الخاصة ، فالصراع مع الشر أمر ممكن ، لكنه صعب. من السهل التغلب على زعماء الشر مع لاعبين آخرين يمكنك الانضمام إلى الاتحاد إذا لزم الأمر. الشيء الرئيسي في League of Stickman: Warriors - اجتياز جميع الاختبارات ومحاربة Lord of monsters المرعبة. يمكنك التحكم في أحد الأبطال المختارين ، والذي ينشط واحدة من أربع مهارات خاصة.

أسلوب حدسي للتحكم في الشخصية إلى عصبة Stickman: مكملات ووريورز للرسومات المثالية والمؤثرات الخاصة الملونة. رحلة افتراضية تصبح مثيرة للاهتمام ومريحة. قام المطورون بدمج اللعبة في وضع اللعب المتعدد لإعطاء الجميع الفرصة للتألق وإثبات أنه أفضل لاعب. للفوز فقط. حدد الإستراتيجية المثلى الناتجة عن تكتيك تدمير الأعداء ، واحتلال موقع مريح وضرب قوات العدو. كل شيء بسيط ومشرق وملون. مغامرة مليئة العواطف الإيجابية والعواطف الإيجابية. لقد حان الوقت لإثبات نفسه. تصبح بطلا وتأخذ مكانك الصحيح في التصنيف العالمي.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه DreamSky
نوع التطبيق : ألعاب حركة
الإصدار الحالي 6.1.6
يتطلب Android 2.3 والأحدث
الحجم 122 ميغابايت
سعر اللعبة على متجر بلاي 0.99$
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

1. التسوق مجاني
2. القدرة ، يمكنك دائما استخدامه
3. شراء الأبطال مجانًا (ستحصل على الماس)

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android