Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة The Sun Origin v1.9.0 مهكرة اخر اصدار

لعبة حركة مع عناصر RPG في عالم ما بعد المروع القاسي ، عالم مع الإشعاع والجوع والمرض.
www.vevogamez.com
تحميل لعبة The Sun Origin مهكرة اخر اصدار
تحميل The Sun: Origin مهكرة حاول البقاء في عالم مدمر ومعزول في عام 2050 ، أطلقت الشمس موجة كارثية من الطاقة في الفضاء ، وهي موجة من القوة التي تغرق حضارتنا في الفوضى لعدة قرون. على الرغم من توقع المجتمع العلمي لسنوات ، تم تجاهل تحذيراتهم من قبل قادة العالم الذين تشاجروا بدلاً من ذلك حول المخاوف الإقليمية البسيطة.

عندما ضربت موجة الطاقة الأرض ، غطت عاصفة من الجزيئات المشعة الغلاف الجوي في ضباب مميت مسرطن. قتل الضباب بشكل عشوائي. الصغار والكبار والأغنياء والفقراء سقطوا جميعًا على قدم المساواة. فقط أولئك الذين استجابوا للتحذيرات واتخذوا مأوى في المخابئ المهجورة.

عندما نفدت إمداداتهم في نهاية المطاف وأجبرت هذه المجتمعات على الخروج من الملاجئ الخاصة بهم ، رأوا عالما جديدا من الخراب والفوضى. عالم تم فيه استبدال قوانين الحضارة بقانون البندقية. إن المناطق القليلة التي ما زالت بها مياه نظيفة وأراضي صالحة للزراعة كانت تحت سيطرة أمراء الحرب القاسيين وجيوشهم.

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- الكثير من المال
- زيادة حجم المخزون

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android