Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Rally Fury - المدقع رالي سباق السيارات مهكرة اخر اصدار

سباق بأقصى سرعة من خلال دوائر متنوعة
VEVoGamez.com
تحميل لعبة Rally Fury - المدقع رالي سباق السيارات مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Rally Fury مهكرة تجربة التشويق والتحدي من سباق رالي السرعة العالية! ادفع مهاراتك في القيادة إلى أقصى الحدود وأنت تتنافس على مدار الساعة ، وتنافس ضد خصوم الذكاء الاصطناعي الصعبة ، وتنافس في أحداث التحدي الخاصة. الانجراف: الانجراف حول الزوايا للسرعة أو لمجرد المتعة.

محاكاة سباق Rally Fury Extreme Racing ، تقدم للمستخدم المشاركة في سباقات الرالي على الطرق السريعة في مختلف أنحاء العالم. يجلس اللاعب خلف عجلة القيادة في سيارة رياضية ، وسيتمكن من هزيمة خصومه ويصبح أفضل متسابق. في الوضع الوظيفي ، يمكنك التغلب على جميع أذرع الرالي والتألق على نطاق واسع. لهذا تحتاج إلى الفوز كلما كان ذلك ممكنًا ، ولتطوير الجهاز الحالي وشراء جهاز جديد. رسومات رائعة ، وجهات نظر متعددة للكاميرا ، وعناصر تحكم ، وعملت الطريق سوف تجذب المشجعين من سباق الجودة.

تنزيل Rally Fury مهكرة اخر اصدار

Rally Fury هي لعبة قيادة يتعين علينا فيها أن نضع أنفسنا تحت سيطرة مركبة حاشدة بقصد التجول في كل دائرة بإتقان. بالإضافة إلى ذلك ، سيتألف كل مسار من العديد من المنحنيات التي ستساعدنا على الانزلاق.

يوضح لنا قسم الرسوم في Rally Fury جميع العناصر في ثلاثة أبعاد وهذا يجعلنا ندخل بشكل كامل في الحدث. في الواقع ، يتم تطوير الدوائر بشكل واقعي تمامًا وسنقوم بالسير على الطرق الترابية أو الطرق المعبدة.


يحتوي Rally Fury على نظام ألعاب بسيط للغاية حيث سيكون علينا في الأساس الضغط على الأزرار التي تظهر على الشاشة. باستخدام الأسهم ، سنتحول إلى اليسار أو اليمين ومع الدواسات سندير المسيرة. سيكون لدينا حتى زر توربو الذي سنشحن الغاز عند تشغيل التزلج. النقطة الرئيسية الأخرى في هذه اللعبة هي أنه يمكننا الدخول في سباقات متعددة اللاعبين مليئة بالحيوية والنشاط.

Rally Fury هي لعبة سيارات مسلية للغاية حيث سنجلس خلف عجلة القيادة في سيارات الرالي المختلفة. في كل دائرة ، سنعرض كل مهاراتنا لإكمال كل لفة دون التأثير على الحماية وبالتالي الحصول على وقت جيد يمنحنا العديد من النقاط.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Refuel Games Pty
نوع التطبيق : سباق
الإصدار الحالي 1.96
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 89 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- كل شيء مفتوح
- اموال ونقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android