Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة إرادة البطل مهكرة للاندرويد أموال غير محدودة

لعبة أروقة مسلية، وهي ذات تنوع كبير ورسوميات مذهلة.
www.vevogamez.com
تحميل لعبة إرادة البطل مهكرة للاندرويد أموال غير محدودة
تحميل لعبة Will Hero مهكرة هي لعبة آركايد، حركة، تقبل تعدد المنصات، في لعبة واحدة. هذه مغامرة مثيرة، و التي يمكنك فيها الغوصفي أي مكان و في أي وقت! عندما تقع الأميرة في مأزق، يتحول بطل حقيقي إلى مطرقة لا يمكن وقفها و يمهد طريقه بالقنابل، الركلات و الفأس. انقر للإندفاع، أو التفادي أو الهجوم. تحكم بالسيف، و مهد طريقك بالركلات القوية، القنابل، رمي الخناجر و الفؤوس. قم بتطوير الأسلحة بزيادة قوتها المدمرة. شيد برجا عاليا، افتح الكثير من تعاويذ القتال المدمرة. جد الكثير من الخوذات لبطلك، ومن بينها خوذات متوحشة: فارس، أمير، غازي، فايكينغ، تنين، وذوي الحدة: كلب، قط، أحاي القرن، باندا، الراكون، الدجاج، الخنزير والكثير غيرها.

منهاج الممرات مع الرسومات مكعب. في القصة يجب على البطل أن ينقذ من براثن الأميرة الصالح الصالح. في الطريق ستلتقي الشخصية بالعديد من المعارضين. باستخدام التقدم من بطل الرواية سوف تتحرك إلى الأمام ، في وقت واحد تدمير العدو أو الانزلاق وراءهم. أيضا في الطريق سوف تواجه مجموعة متنوعة من الأسلحة التي سوف تساعدك على التعامل بشكل أكثر فعالية مع الأعداء. تحتوي اللعبة على طريقة لعب بسيطة والتحكم بإصبع واحد ومرئي أصلي.

تنزيل لعبة Will Hero‏ مهكرة اخر اصدار

Will Hero هي لعبة منصات وأروقة ثنائية الأبعاد، حيث تلعب دور حصان صغير يتعين عليه إنقاذ أميرة ثم اختطافها من قبل غول عملاق وشرير. وبغية إنقاذها، فإنك ستواجه مشكلة، ذلك أنه سينبغي عليك شق طريقك عبر المئات من المنصات الخطيرة.

Will Hero تحظى بأسلوب لعب أصلي نوعا ما ومثالي من أجل الشاشات اللمسية. فالحصان لا ينفك ينط في مكانه، ومع كل نقرة على الشاشة سيعمل عل القفز باتجاه الأمام. وباستعمال هذه الضوابط، سيتعين عليك الانتقال من منصة إلى أخرى بينما تعمل على تجاوز الأعداء وتفادي الكمائن.

وعلى امتداد طريقك، سيمكنك الحصول على دروع وأسلحة من مختلف الأنواع. سيكون بإمكانك شن هجمات في كل مرة تقوم فيها بالتقدم إلى الأمام، وسيكون بإمكانك أن تقوم بقتل الأعداء حتى قبل الوصول إليهم. ستعثر أيضا على العديد من الكنوز والتي سيكون بإمكانك استعمالها بغية منح حصانك مظهرا مختلفا.

Will Hero هي لعبة أروقة مسلية، وهي ذات تنوع كبير ورسوميات مذهلة. إنها لعبة رائعة تعمل بشكل جيد على إدخال عناصر جديدة وفجائية أحيانا أثناء اللعب، لتبقيك متيقظا على الدوام.

الصور :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه ZPLAY Games
نوع التطبيق : ألعاب كلاسيكية
الإصدار الحالي 2.4.2
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 66 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- كل شيء مفتوح
- أموال ونقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android