Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبه CarX Highway Racing v1.68.1 مهكره اخر اصدار

أربط أحزمة الأمان وقم بالقيادة في سباقات الشوارع المليئة بالأدرينال!
www.vevogamez.com
تحميل لعبة CarX Highway Racing مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة CarX Highway مهكرة سباق جديد مع رسومات جميلة وفيزياء! كانت اللعبة أساسًا على CarX Drift Racing ، ولها وظائف رائعة ، كل طرازات السيارات تفصّلت إلى أصغر التفاصيل ، وتتنافس مع الأصدقاء وتهرب من الشرطة!

محاكاة واقعية لسباق CarX Highway Racing للأجهزة على نظام Android ، والتي ستجذب أولئك الذين سئموا من الألعاب. بفضل الرسومات الممتازة والسلوك الفيزيائي المتطور للسيارات ، تبرز اللعبة بين الممثلين الآخرين لهذا النوع. كما تجدر الإشارة إلى الضوابط البسيطة وخصوم الذكاء الاصطناعي. يضيف التعقيد ووجود حركة المرور على الطرق. ستكون جوائز الممارسة الناجحة هي سيارات جديدة ، وستمنح البعثات المكتملة مكافآت سخية.

إجلس خلف عجلة القيادة لأكثر من عشرة سيارات في سباق السيارات الثلاثي الأبعاد المثير CarX Highway Racing.ليس فقط كون السيارات مستوحاة من مركبات حقيقية ،ولكن هذه السباقات فريدة من نوعها لسبب واحد كبير:ليس هناك قواعد!إربط حزام الأمان ،وحاول تجنب الشرطة بينما تتسابق عبر الطرق السريعة المزدحمة!

لدى CarX Highway Racing نظام تحكم مختلف للاختيار منه .في الأول ،أنت ستسيطر على سيارتك ببساطة بالنقر على الأزرار على الشاشة ، بينما الثاني يستعمل مسرع جهاز الأندرويد الخاص بك.لكن لا يهم أي نظام تختار،CarX Highway Racing له ضوابط دقيقة جدا.

ولكن CarX Highway Racing يبرز حقا لكثير من وضعيات اللعب .تنافس في وضع القصص ،الركوب الطويل ،البقاء على قيد الحياة ،سباق إكس ، وأكثر!ليس ذلك فقط ،هناك 20 سيارة لفتحها ،وأنت يمكن من ترقية وتكييف كل واحدة.

مع كاميرا متعددة ووجهات نظر نظم التحكم ،طن من المحتوى ،رسومات مذهلة - وخاصة عندما كنت تحلق على طول الطريق السريع - CarX Highway Racing. هي لعبة قيادة ثلاثية الأبعاد رائعة.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه CarX Technologies
نوع التطبيق : سباق
الإصدار الحالي 1.68.1
يتطلب Android 5.0 والأحدث
الحجم 344 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أمـوال ونقـود لا تنتهـي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android