Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Jetpack Joyride v1.44.1 مهكرة اخر اصدار

VEVoGamez.com
تحميل لعبة Jetpack Joyride - جتبك جيوريد مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة Jetpack Joyride مهكرة هذه اللعبة سوف تسمح لك أن تشعر وكأنها بطلا حقيقيا ، لأنه كما يقول لنا المطورين في بداية اللعبة ، كان شخصنا الرئيسي محبط للغاية مع وضعهم ويعمل على الورق. وبدا عليك ، لقد رأيت كيف اخترع العلماء حقيبة ظهر. منذ ذلك الحين تبدأ اللعبة. عليك أن تستخدم ليس فقط للقتال مع المعارضين ، ولكن أيضا الأزياء الروبوت الميكانيكية. خلال اللعبة ، ستحصل أيضًا على العملات التي يمكنك شراء التحسينات عليها. كن بطلاً ، ساعد العلماء على جعل اختراعهم أفضل.

Jetpack هو لعبة مضحكة و بسيطة حيث سيكون عليك قيادة باري Barry عبر سلسلة من المستويات باستخدام جميع أنواع jetpacks المتاحة، وبطبيعة الحال، حاول أن لا تموت. في البداية، عندك فقط Jetpack الكلاسيكية من المدافع الرشاشة إلا أنه من خلال جمع القطع النقدية التي ستجد أثناء دورة اللعب و ستكون قادرا على شراء أخرى جديدة و أكثر إذهالا.

السلاح الرئيسي الخاص بك لتجاوز كل هذه المستويات هو انعكاساتك وهو ضروري للغاية إذا كنت ترغب في النجاة من مئات العقبات من كل نوع و في كل مستوى.

النمط المرئي للعبة يحتفظ بكل سحر النسخ السابقة من استوديوهات Halfbrick (المطور)والتي لديها بعض النماذج الممتازة والرائعة والجميلة المظهر. تقدم Jetpack Joyride سياقة ممتعة بدون توقف لساعات. انها حرفيا اللعبة الأكثر إدمانا ومتعة في السوق. إذا كانت لديك دقيقتين مجانيتين فلا تتردد و جرب الحماسة.

مميزات الـهـاكـ : أموال ونقود لا تنتهـي

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android