Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Jungle Adventures 3 v50.32.6.3 مهكرة أموال غير محدودة

لعبة منصات في البراري لجمع أكبر عدد من الفاكهة
VEVoGamez.com
تحميل لعبة Jungle Adventures 3 مهكرة أموال غير محدودة
تحميل Jungle Adventures 3 مهكرة جمع كل الفاكهة التي يمكنك على منصة الغابة إذا كنت تحب Jungle Adventures & Jungle Adventures 2، فسوف تحب بالتأكيد أحدث إضافة في هذه السلسلة. في منتصف الليل، يحدث خطف للأشخاص ذوي الفراء الجميل من الغابة من قِبل عصابة الحمقى! وبطلنا "عبده" شاهد على هذا الوضع المأساوي! من أجل الانضمام إلى Addu وأصدقائه لإنقاذ عائلة الفراء في هذه المغامرة المدهشة من خلال عوالم رائعة وتحديات ملحمية!

Jungle Adventures 3 هي الدفعة الثالثة من سلسلة "Jungle Adventures" ، وهي لعبة منصة التمرير الأفقية الصعبة مع الميكانيكا التي تذكرنا بألعاب مثل Crash Bandicoot الرائعة والتي سنتحكم فيها بصبي الغاب المستوحى من تارزان قرر الخروج بحثًا عن الثمار بعد أن أدرك أن مخزنه أقل من الحد الأدنى.

لا يمكن أن تكون آليات Jungle Adventures 3 أسهل: في أسفل الشاشة ، سنجد عناصر التحكم في الحركة والقفز والهجوم. يمكننا المضي قدمًا أو للخلف باستخدام الأسهم الموجودة على اليسار ، ويمكننا التقاط الأشياء ورميها باستخدام زر الإطلاق ، ويمكننا القفز مع الزر المقابل. في جميع أنحاء الغابة ، نجد جميع أنواع الأسطح للعب بها للحصول على أكبر عدد ممكن من الفواكه. وبالتالي ، يمكننا أن ننزلق على طول الشرائح المائية ونقصر أنفسنا على القفز في الأوقات المناسبة ، أو الطيران فوق الغابة بربط أنفسنا بالكروم والقفز من واحد إلى الآخر للوصول إلى أعلى الثمار. يمكننا أيضًا تسلق الحدائق العمودية أو ببساطة تقييد أنفسنا بالركض عبر الغابة.

كما في Crash Bandicoot ، في Jungle Adventures 3 ، سنفتح عوالم جديدة يمكننا الوصول إليها من بوابات متعددة الأبعاد. مع تقدمنا في المستويات ، ستظهر أبواب جديدة مع مغامرات لاكتشافها في الداخل.

انطلق في مغامرة جديدة لولدنا الغاب الودود في هذه المنصة الرائعة التي ، بالإضافة إلى وجود قسم رسومات جميل ومع ميكانيكا السوائل والإدمان ، تظهر قيم إنتاج جيدة حقًا.
مميزات الـهـاكـ : أموال ونقود لا تنتهي

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android