Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Monopoly v1.2.3 مهكرة اخر اصدار

العب MONOPOLY على هاتفك مع العائلة والأصدقاء في ألعاب متعددة اللاعبين!
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Monopoly مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Monopoly مهكرة قم بالشراء والبيع والتخطيط في طريقك إلى ثروات MONOPOLY ولعبة Hasbro الشعبية ولعبة كلاسيكية عائلية خالدة محبوبة من قبل أكثر من مليار شخص حول العالم. تتوفر لعبة اللوح التي تعرفها وتحبها على الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية!

لعبة اللوحة MONOPOLY فازت اللعبة بحب وإعجاب ملايين الناس حول العالم. يمكن أن تكون شعبية هذه اللعبة قابلة للمقارنة مع لعبة الشطرنج والمدققون ، رغم أنها صغيرة جدًا مقارنة بهم.

كنت محظوظًا إذا كان لديك مربع في هذه اللعبة كطفل ، لكنك أكثر حظًا حتى لو لم تقم بلعبها. في الواقع ، بفضل التطبيق المحمول ، يمكنك أن تغمر نفسها في جو من المؤامرات والمنافسة والنضال الحاسم للسوق.

تحتوي اللعبة على ميكانيكا بسيطة للغاية: يمكنك رمي الزهر وتحريك عدد معين من المساحات للأمام. يبدو أنه يمكن أن يكون أكثر بساطة وأكثر مملة؟ ولكن وراء البساطة الظاهرة تكمن الإثارة ، والعمليات المالية المعقدة ، والمخاطر ، والرهان "الشامل" والتمتع بالنصر الذي تحقق بعقله وتصميمه. الاحتكار لا تحتاج إلى توصيات إضافية. التطبيق بأقصى قدر من الدقة يستنسخ لعبة رائعة ، والتي نمت أكثر من جيل واحد.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Marmalade Game
نوع التطبيق : لوحة
الإصدار الحالي 1.2.3
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 103 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- مفتوح الموسم Season Pass

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android