Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Monster Legends v9.5 مهكرة اخر اصدار

VEVoGamez.com
تحميل لعبة Monster Legends مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة Monster Legends مهكرة مغامرة في مواجهة الوحوش عملاقة في هذه اللعبة الإدمانية يمكنك إعادة بناء مدينتك الخاصة ، والتي سيتم نشرها فقط بواسطة الوحوش التي تطيعك أنت فقط. سوف تنمية مهاراتهم لضخ الخصائص والمشاركة في المعارك. للقيام بذلك ، ستقوم باختيار العديد من الوحوش في الفريق ، كما هو الحال في القاعدة هناك قاعدة ، سوف تلعب خلفها ثلاثة وحوش ضد رئيس قوي. فقط تذكر أن خصومك يتحسنون ، لذلك لا يمكنك أن تتخلف عنهم. سوف تحب رسومات رائعة وأدوات تحكم بسيطة للغاية.

Monster Legends هذه لعبة مثيرة للاهتمام تمزج فيها عناصر المحاكاة الحضرية وألعاب لعب الأدوار. هنا عليك أن تبني مملكتك وتعبئتها مع الوحوش المختلفة.

تجري اللعبة في مملكة كبيرة ، وهي على وشك الانقراض. أنت Archmage ، وهو لنقل جميع سكان المملكة إلى موقع جديد. وأثناء هجرة الناس حدث فشل ، وتحويلهم إلى وحوش رائعة ، مع كل القوى الخاصة والمظهر الأصلي.

سوف تدافع ضد الغارات المستمرة. كل وحش له أبعاد فريدة ويشير إلى عنصر معين. يجب عليك تطوير الوحوش الخاصة بك لإنشاء جديد ، والمشاركة في المعارك القائمة على الدوران مع الأعداء ، في محاولة للحصول على. ميزة Monster Legends ملونة ومشرقة للغاية ، حتى يمكنك رؤية أصغر التفاصيل من الشخصيات والمواقع. لن تسمح لك الرسوم المتحركة الرائعة وجودة الصوت بالملل في عالم الخيال الخاص بك.

تنزيل Monster Legends مهكرة اخر اصدار

Monster Legends هي لعبة بسيطة، حيث سيكون هدفك هو جمع و تدجين انواع مختلفة من المخلوقات العجيبة، والتي يمكنك ايضا تطويرها: ستجد هناك تنانين نارية حمراء، و قرود عملاقة، و افاعي بحر ضخمة، و الكثير غيرها.

سيكون على اللاعبين، في Monster Legends، خلق وسط عيش ملائم حتى تتمكن وحوشهم من العيش و النمو بشكل طبيعي. وهذا يعني انه لا يكفيك أن توفر فضاءا تعيش فيه هذه الوحوش فحسب، بل عليك ان تبني مباني مختلفة تمد هذه المخلوقات بالموارد والطعام (وهما شيئان ضروريان لعيش و تطور وحوشك).

ستجد هناك أكثر من 50 وحشا فريدا من نوعه، في المجموع، في Monster Legends، بما في ذلك المخلوقات الأساسية و نظرائها الأكثر تطورا. نظام التطور، بالطبع، مشابه جدا لذلك الموجود بلعبة البوكيمون. وهذا يعني، أنه كلما تقدمت وحوشك عبر مستويات اللعبة، إلا و أصبح بإمكانها التغيير من مظهرها والحصول على قدرات جديدة.

كما هو الشأن بالنسبة لباقي الألعاب من هذا القبيل، يمكنك مواجهة وحوشك الخاصة بتلك التي في ملك لاعبين أخرين من جميع أنحاء العالم على الانترنت. في هذه المعارك، يمكنك محاولة تسلق لوحة الترتيب العالمي.

Monster Legends هي لعبة اجتماعية، كما أنها تتوفر على حس جمالي رائع يذكرنا بجمالية البوكيمون. لذا فمن المؤكد أنها ستكون موجودة في جيوب العديد من اللاعبين الشباب في كل مكان عبر العالم.

صور من اللعبة :

 
 
معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Social Point
نوع التطبيق : الإستراتيجية
الإصدار الحالي 9.5.0
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 101 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- تحسين المكافآت
* في وضع المغامرة ، حتى لو فشلت المعركة ، سوف تفوز وتكافئ

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android