Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Robbery Bob مهكرة اخر اصدار

ساعد اللص Bob ليحصل على المزيد من المال
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Robbery Bob مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Robbery Bob مهكرة هي لعبة فريدة من نوعها ومسلية جدا، كما أنها تحظى برسومات جيدة كذلك. إنها لعبة أندرويد كلاسيكية وجيدة حقا والتي حققت نجاحا دام لأزيد من خمس سنوات.

Robbery Rob مغامرة لعبة الورق مع عناصر اللغز والشبح ، يحكي عن اللص بوب. الشخصية الرئيسية قد تركت مؤخرا جدران السجن ، مما ساهم في رجل أعمال واحد. لكن من أجل الحرية ، عليك أن تدفع ، والآن يعمل من أجل الرجل ، ويسرقه من منزل الأثرياء.

تجمع طريقة اللعب بين عناصر ألعاب الألغاز والإثارة الشبح. الشخصية التي تريد التسلل سرا إلى المنازل باهظة الثمن وتنفيذ جميع القيم. في كل مستوى جديد تحتاج إلى روب منزل جديد. هذا ليس للفت انتباه السكان ، وإلا فإنهم سيتصلون بالشرطة وستنخفض فرص المارة بشكل كبير. كما تقدم لك البطل سوف تكسب قدرات وأجهزة جديدة. أيضا هناك وأضاف الفخاخ الجديدة ومكان للاختباء.

تم تحسين المشروع لجميع رسومات أجهزة Android. يتم تنفيذ التحكم بسهولة. والموسيقى التصويرية لطيفة يخلق جو المغامرة. Robbery Rob - لعبة أركيد ممتعة تجذب مشجعي هذا النوع.

تنزيل Robbery Bob مهكرة اخر اصدار

Robbery Bob هي لعبة إستراتيجية وحركية بمنظور من فوق، حيث سيكون عليك أن تحاول مساعدة لص لإتمام مختلف الجرائم التي يرغب في القيام بها. هذه المهمة لن تكون أمر سهلا، حيث سيكون عليك أن تحاول إطلاق النار على أفراد الشرطة وكلاب الحراسة، وكل الجيران الذين يحاولون إنهاء مسارك الإجرامي.

تتميز ضوابط التحكم على لعبة Robbery Bob ببساطتها: فعلى الجانب الأيسر أعلى الشاشة، ستجد عصا تحكم إفتراضية لتحرك Bob من حول مشاهد كل مستوى، أما على الجانب الأيمن أعلى الشاشة، فستجد زرا للركض. وسيكون عليك أن تجمع النقود وأشياء الناس الأخرين بينما تتحرك بجانبهم.

من بين الأشياء الأكثر تسلية على لعبة Robbery Bob هي أنها لاتتكون فقط من مستوى يأتي بعده مستوى أخر - بل ستجد قصة كاملة تقف خلفها. وكلما تقدمت عبر مختلف مستويات اللعبة، فسيكون بإمكانك إفشاء ماضي بطلك شيئا فشيئا. كما سيكون بإمكانك كذلك أن تستعمل المال الذي تحصل عليه من السرقة لتطوير مهارات Bob.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Level Eight AB
نوع التطبيق : إثارة,ألعاب حركة
الإصدار الحالي 1.21.5
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 41 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- كل شيء مفتوح
- اموال ونقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android