Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة UNKILLED v2.0.5 مهكرة اخر اصدار

www.vevogamez.com
تحميل لعبة UNKILLED مهكرة للاندرويد اخر اصدار
Unkilled - Zombie Multiplayer Shooter هي لعبة FPS مثيرة مع إجراءات حماية الأصناف النباتية المكثفة. كفريق واحد مع الأصدقاء لمحاربة نهاية العالم أوندد في هذه اللعبة الرماية الرعب البقاء على قيد الحياة. مدينة نيويورك هي مركز الزلزال المروع في هذا العالم الحائز على جوائز متعددة. اختر واحدة من خمسة شخصيات فريدة وانضم إلى فريق النخبة المعروف باسم Wolfpack ، وهو فريق مهمات مكلف بمكافحة تهديد الموتى الميت واكتشاف السر وراء الطاعون الكارثي. خذ بعض الوقت من قتل الكسالى لتحدي أصدقائك في معارك متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. شيء جيد جلبت الكثير من الرصاص!

تنزيل Unkilled مهكرة اخر اصدار

Unkilled هي لعبة FPS جديد من ألعاب Madfinger (الامتياز التجاري الذي جلب لك Dead Tigger و Shadowgun). هنا، ستلعب دور الجندي الذي نجا من نهاية العالم على يد الزومبي وعليه إنقاذ مدينة نيويورك من هجمات اللاميتين. تدور أحداث القصة في مشاهد جرداء، حيث سيكون عليك وعلى عدد قليل من الأعضاء الآخرين من وحدة الجيش Wolfpack ايجاد حل. وهذا، بطبيعة الحال، سوف ينطوي على القتال في الشوارع.

مهمات Unkilled قصيرة جدا وتدوم دقيقتين أو ثلاثة فقط. قبل كل واحدة، سوف تكون قادرا على محاولة تجريب واختيار أسلحتك: مسدسات ورشاشات وبنادق، أو سكاكين، جنبا إلى جنب مع غيرها من الأدوات الاستثنائية مثل الصواريخ وحقن الأدرينالين. واحد من العناصر الفريدة لقانون هذه اللعبة هو أنك لن تضطر إلى الضغط على زر لاطلاق النار: سوف تطلق النار تلقائيا كلما ظهر عدو في الأفق. وهذا يجعل أمر السيطرة على الشخصية الخاصة بك سهلة ومثالية لأجهزة تعمل باللمس.

Unkilled هي مطلقة للنار متميزة من منظور شخص أول والذي تبدو رسوماته كما لو أنها من لعبة الكونسول من أنها لعبة للهواتف الذكية. وضع القصة طويل شيئا ما ويشمل عدة أنواع من الزومبي التي سيكون عليك محاربتها. بالتأكيد لعبة إطلاق نار رائعة.

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه MADFINGER Games
نوع التطبيق : إثارة,أكشن
الإصدار الحالي 2.0.9
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 300 ميغابايت
حملها من موقعنا : مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- ذخيرة لانهائية
- لا تحديث
- هجوم من بعيد
- ضرر هائل
- تمكين الأدرينالين
- Auto Heal مسموح به دائمًا
- زيادة سرعة التشغيل

روابــــط التحميـــــل :

Download APK File
Download OBB File

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android