Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبه Zombie Blast Crew‏ مهكره اخر اصدار

Zombie Blast Crew هي لعبة إطلاق نار مسلية تقع في عالم مروع تحطمت بسبب غزو غيبوبة ، مسلح فقط بمدفع رشاش مخلص لدينا ، يجب أن نبقى على قيد الحياة طالما نستطيع تحقيق الأهداف المختلفة.
تحميل لعبه Zombie Blast Crew‏ مهكره اخر اصدار
تحميل لعبه Zombie Blast Crew‏ مهكره اخر اصدار
Zombie Blast Crew - لعبة الحركة على موضوع شعبي من نهاية العالم غيبوبة مع عرض أعلى للكاميرا. وفقا للمؤامرة ، أصيبت الأرض كلها بفيروس حول سكان المدينة إلى الموتى. بعد 11 شهرا من الوباء ، استولى المصابون على جميع المدن الرئيسية في العالم. في واحد منهم سيظهر المستخدم. عن طريق اختيار شخصية من أحد الفصول ، سيكمل اللاعب المهام في مختلف المناطق الحضرية. سوف يسمح الانتهاء الناجح من المهام مرة واحدة وإلى الأبد بتحرير الشوارع من المسوخ الزومبي العادي والخاص.

الأضافات الجديده بالتحديث :
هو هو هو! عيد الميلاد راش هو هنا! كنت أفضل التسرع في التقاط الهدايا لأن سانتا يعتمد عليك! كهدية لاستكمال وضع الكريسماس ، ستتلقى عضوًا جديدًا في الطاقم: سانتا كلوز مع سلاحه الفريد الذي يطلق كرات الثلج على الزومبي.
سانتا كلوز لا يكفي؟ يمكنك الآن الاستمتاع بلا حدود في Zombie Blast Crew لأننا فتحنا عددًا لا حصر له من المهمات التي يجب إنجازها.
صور من داخل اللعبة :
معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه : Vivid Games S.A
نوع التطبيق : الحركة
الإصدار الحالي 2.4.0
يتطلب Android 6.0 والأحدث
الحجم 87 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة
ممـيــــزات الـهـاكـ :
المال
روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android