Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة 1.Hotel Empire Tycoon v1.8 مهكرة اخر اصدار

شيد إمبراطورية من الفنادق واعمل على مراكمة ثروة
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Hotel Empire Tycoon مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Hotel Empire مهكرة للاندرويد هي لعبة نقر رائعة بالنسبة للاعبين من مختلف الفئات العمرية، والتي تتمثل مهمتك فيها في تكوين ثروة من خلال تدبير فندق صغير يتكون من غرفتين. إذا كنت من عشاق ألعاب النقر شأن هذه، فألقي نظرة على هذه اللعبة، استثمر أرباحك بحكمة، وجب العالم بينما تعمل على تشييد فنادق عظيمة. قم باستعمال أرباحك بغية تحسين كل تفصيل من تفاصيل فندقك، وستكون جاهزا من أجل إنجاز سلسلة من فنادق الخمس نجوم التي تمتد إلى مختلف بقاع المعمور. وهكذا، فإنك ستصير مليونيرا!

ستبدأ في هذه اللعبة بإدارة فندق صغير لا يحتوي سوى على غرفتين مع بعض الأمور الأساسية. وسينبغي عليك إيجار غرفتيك للسياح بغية جني المال، واستعمال الأرباح التي تحصل عليها من أجل تحسين فنادقك لتتمكن من الرفع من سومتها الكرائية. تقدم لك لعبة Hotel Empire Tycoon العشرات من العناصر التي يمكنك اقتناؤها من أجل غرفك حتى ترفع من قيمتها، أو سيكون بإمكانك تحسينها حتى ترفع من الثمن الذي تطلبه إلى زوارها.

في غضون ذلك، سيكون بإمكانك افتتاح مطعم أو حانة، استئجار منظفين، لا بل واقتناء مولد كهربائي حتى تضمن عدم انقطاع التيار عن زبنائك وجعلهم بالتالي سعداء على الدوام. قم بتوسعة فندقك واعمل على تحسين مستوى الطعام الذي تقدمه، نظافة المكان، وجعل زبنائك يحظون بإقامة مترفة. بالإضافة إلى ذلك، فإنك ستكون مطالبا بتدبير كل التفاصيل اليومية التي يتطلبها تدبير الفندق: ستهتم بالصيانة، التدبير، المالية، استئجار المستخدمين للقيام بمختلف الوظائف، توسعة المركن، تحسين مستوى الأسرة، وغيرها من الأمور.

ومع توسعتك لفندقك، سيكون عليك الانتباه لما يجلبه لك كل تحسين من التحسينات التي تقوم بها حتى تتمكن من مراكمة ثروة. فهناك الكثير من العوامل التي يجب أن تضعها باعتبارك. وبمجرد أن تحصل على قدر كاف من المال، فإنه سيكون بإمكانك افتتاح فندق آخر قد يمنحك أرباحا أكثر. يمكنك أن تقوم أيضا بتدبير كل الأمور المتعلقة بغرفه وخدماته. كما يمكنك أن تجني منه ثروة هائلة لتشيد بها سلسلة من الفنادق.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Codigames
نوع التطبيق : ألعاب محاكاة
الإصدار الحالي 2.3.0
يتطلب Android 5.0 والأحدث
الحجم 91 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال ونقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android