Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبه Dancing Ballz مهكره اخر اصدار

Dancing Ballz هي لعبة مشابهة لـ Tap Tap Dash أو Temple Run أو Run مع تصميم عيد الفصح.
يتكون نظام اللعبة فقط من الضغط على الشاشة ، كما هو الحال في sagas مثل Geometry Dash ، بحيث يتحول الأرنب أو يقفز. يشار إلى النقاط المحورية ، والنقاط التي ستضاف إلى العداد. سيتم الانتهاء من المستوى عند الوصول إلى نهاية الجولة ، والتي ستفتح المستوى التالي. حتى لو تم تمرير الشاشة ، يمكنك اللعب مرة أخرى ومحاولة جعل كل المنعطفات المثالية. مستويات لديها نقاط التحكم مع خيار لاستئناف اللعبة في حالة الخسارة.
تحميل لعبه Dancing Ballz مهكره اخر اصدار
تحميل لعبه Dancing Ballz مهكره اخر اصدار
Dancing Ballz: لعبة Magic Dance Line Tiles - هي لعبة أركيد توفر للاعب قيادة الكرة على طول المسارات المتعرجة إلى مسار صوتي إيقاعي. في هذا الوقت القاتل ، سيتمكن المستخدمون من التعبير عن شعورهم بالإيقاع ورد الفعل على العديد من المستويات. في كل مرحلة ، من الضروري رسم الكرة إلى أقصى حد ممكن ، والاستجابة في الوقت المناسب لتغيير في اتجاه المسار. كمساعد للاعب ، سوف تساعد الموسيقى التصويرية في الخلفية ، والتي سوف تساعد في إجراء المناورات الصحيحة. للحصول على مرور يمكنك الحصول على مكافآت قيمة والوصول إلى مستويات جديدة. سوف يروق المشروع بالتأكيد لأولئك الذين يحتاجون إلى قضاء بضع دقائق من وقت الفراغ.

صور من داخل اللعبة :
معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه : Game Insight
نوع التطبيق : مؤسيقئ
الإصدار الحالي 2.1.1
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 38 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة
ممـيــــزات الـهـاكـ :
كلشي مفتوح
روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android