Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Kim Kardashian: Hollywood مهكرة اخر اصدار

سافر في أرجاء هوليود مع كيم كارداشيان
VEVoGamez.com
تحميل لعبة KIM KARDASHIAN HOLLYWOOD مهكرة للاندرويد كلشي غير محدود
تحميل لعبة كيم كارداشيان هوليوود مهكرة إذا كنت تحلم دائمًا بأن تصبح نجمًا مشهورًا في التصنيف العالمي ، فسيتم إنشاء هذه اللعبة من أجلك. أنشئ شخصيتك أو اختر من بين الحاضرين بالفعل وابدأ حياتك المهنية كمغني أو مغني. المشاركة في الحفلات الموسيقية والذهاب في جولة. اجمع عددًا كبيرًا من المعجبين وتغلب على الأرقام القياسية العالمية من قِبل أشخاص مشهورين على قدم المساواة. ارتدي أغلى المحلات في العالم ، ودائماً ما يكون مرغوبًا من قِبل الضيوف على أي بث تلفزيوني.

Kim Kardashian: hollywood هي لعبة عادية حيث يمكنك خلق نجمك المحبوب. هدفك هو ان تستغل كيم كاردشيان الشهيرة، واحدة من أشهر الفتيات المثيرة في العالم، لتقودك إلى الشهرة.ليس بالمعنى الحرفي، طبعا. في بداية مغامرة Kim Kardashian: Hollywood، عليك إنشاء صورتك الخاصة(avatar). يمكنك اختيار رجل أو امرأة والاختيار من بين أكثر من عشرة تسريحات شعر مختلفة، وكذلك ألوان الشعر، وأنواع الأنف، والقمصان، والسراويل، والأحذية، وهلم جرا. على كل، يمكنك تشخيص صورتك الشخصية بطرق كثيرة و مختلفة.

بعد الانتهاء من هذه الخطوة الأولى، سوف تبدء شخصية الأفاتار الخاص بك بالعمل في متجر للأزياء في بيفرلي هيلز، والذي قد تزوره الأنسة كارداشيان بمحض الصدفة. كما هو متوقع، فإن بطلك الخاص سيساعد كيم كثيرا، وهذا يعني بطبيعة الحال، أنها سوف تدعوك إلى حفلاتها. حينها ، سيصبح لديك الكثير من الاشياء لتقوم بها: العودة إلى منزلك وتغيير ملابسك، ثم الحضور إلى الحفلات للتواصل مع الأخرين، لكي تحاول ربط صداقات مع أشخاص مشهورين، أو أن تقترح على كيم كارداشيان القيام بجولة معها حول حيها، وأكثر من ذلك بكثير.

Kim Kardashian: Hollywood هي لعبة اجتماعية ممتازة. كما أن لها تصميم شخصيات رائع وواقعي جدا. في هذه اللعبة، يمكنك تجربة حقا ما معنى أن تكون نجما في هوليوود.

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Glu
نوع التطبيق : ألعاب أزياء, مغامرات
الإصدار الحالي 13.2.0
يتطلب Android 2.3 والأحدث
الحجم 460 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- نقود وأموال لا تنتهي
- النجوم لا نهاية
- مفتوح جميع فئات VIP
- مستوى ماكس (إضافة بعض xp)

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android