Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Live or Die Pro‏ مهكرة أخر اصدار

حاول البقاء في عالم مليء بالزومبي

gamezapk.com
تحميل لعبة Live or Die: survival مهكرة للاندرويد أخر اصدار

تنزيل Live or Die مهكرة عيش أو تموت : ناجٍ جديد بأسلوب آخر يوم! سوف تذهب إلى أرض غير مأهولة ، حيث تحتاج إلى بناء منزل. للقيام بذلك ، استكشف العالم وابحث عن الأشياء الصحيحة للبقاء على قيد الحياة. سوف تتعرض للهجوم من قبل الوحوش المختلفة ، وتحتاج إلى البقاء والاستمرار لأطول فترة ممكنة.

Live or Die: Survival هي لعبة RPG وفق منظور فوقي، وهي تتحداك في القيام بالتحكم بواحد من الناجين من اجتياح الزومبي. ستبدأ شخصيتك اللعبة عارية في مكان ما في الغابة. لحسن حظك، فإنك ستجد هناك فاعل خير سيقدم لك يد العون منذ البداية.

يعتبر جمع الأدوات وإنجازها من بين أهم مظاهر لعبة Live or Die: Survival؛ كما هو الشأن بالنسبة لباقي الألعاب المماثلة. سيكون بإمكانك التقاط الخشب، القنب، الحجارة ومجموعة أخرى من المواد الأولية التي يمكنك استعمالها في تشييد أي شيء، بدءا بجدران منزلك وأرضياته وصولا إلى المكتب أو الموقد. سيكون بإمكانك كذلك القيام بإنجاز مطارق، مسامير، رماح، فؤوس وغيرها. سيكون بإمكانك تشييد منزلك الخاص وقاعدة عملياتك على الخريطة حيث تبدأ جولتك. بعد ذلك، سيكون بإمكانك الانطلاق للعب في العديد من المناطق الأخرى من العالم حيث ستجد العديد من الملاجئ التحت-أرضية المليئة بالموارد والكنوز.

تحميل Live or Die مهكرة هي لعبة RPG مستوحاة بشكل واضح من لعبة Last Day on Earth المذهلة. تتوفر اللعبة على العشرات من المواقع والأشياء، نظام صناعة مسلي وكامل، بالإضافة إلى تقنيات بصرية مذهلة. نحن نتحدث هنا عن لعبة متميزة، على الرغم من كونها لا تقدم لك أي شيء خارق لم تره من قبل.

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه Pride Games
نوع التطبيق : الإثارة والمغامرة
الإصدار الحالي 0.2.441
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 245 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- نقود مجانيه

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android