Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Shadow Fight 2 Special Edition v1.0.9 مهكرة أموال غير محدودة

معارك مدهشة في مقاطعة اليابان
VEVogamez.com
تحميل لعبة Shadow Fight 2 Special Edition مهكرة أموال غير محدودة
تحميل لعبة Shadow Fight 2 Special Edition مهكرة إصدار متميز من لعبة القتال الشهيرة من استوديو NEKKI مع قصة جديدة. في هذه اللعبة سوف تلعب Senseim ، والسفر إلى مواقع جديدة مع جو شرقي. الكثير من المحتوى الجديد سيسعد عشاق الجزء الأصلي.

Shadow Fight 2 Special Edition إصدار جديد من الجزء الثاني من لعبة القتال الشهيرة. قرر مطورو الاستوديو Nekki إزالة جميع العيوب وتحويل اللعبة المفضلة للكثيرين. بادئ ذي بدء ، فإن غياب الطاقة ، الذي تم إنفاقه على إدارة المعارك ، أمر مذهل. هذا يجب أن يرضي المستخدمين حقًا ، لأنك الآن لا تحتاج إلى الانتظار لاستعادته. تم قطع الإعلانات المزعجة هنا أيضًا ، وهي أيضًا لطيفة.

بقية التغييرات الدرامية هنا قليلا. تمت إضافة عدة أنواع من الأسلحة والذخيرة ، وكذلك فصل قصة واحدة. لم يتغير طريقة اللعب - كل هذا هو نفس النوع من العمل الغاضب مع عناصر آر بي جي. خلال الحملة ، تحتاج إلى ضخ مقاتلة وهزيمة جميع الرؤساء بأسلوب القتال والأسلحة الخاصة بهم.

Shadow Fight 2 Special Edition مثال على كيفية التخلص من أوجه القصور وزيادة مزايا الأصلي. بالتأكيد سوف ترضي اللعبة عشاق السلسلة وعشاق ألعاب القتال عالية الجودة.

صور من اللعبة :

مميزات الـهـاكـ : أموال ونقود لا تنتهي

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android