Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Snipers vs Thieves مهكرة أخر اصدار

القناصة ضد اللصوص لتختر فريقك: قناص أو لص
gamezapk.com
تحميل لعبة Snipers vs Thieves مهكرة أخر اصدار
تحميل Snipers vs Thieves مهكرة للاندرويد مطلق النار ديناميكية العمل الذي لديك للذهاب إلى عالم غامض وخطير يسكنها الديناصورات والزومبي ، في حين تحاول تدمير من مجموعة متنوعة من الأسلحة أكبر عدد ممكن من الأعداء. واستندت مؤامرة اللعبة على برنامج مثير للجدل حول فكرة الجمع بين العلماء الحمض النووي للناس والديناصورات ، ولكن كيفية إجراء التجربة لم تكلل بالنجاح والشوارع تنفجر وحوش ضخمة متعطش للدماء. في هذا العالم سيكون عليك محاولة البقاء على قيد الحياة. الرسومات ممتازة والآثار البصرية المختلفة تنويع بشكل كبير في اللعب.

Snipers vs Thieves هي لعبة حركية مباشرة عبر الأنترنت والتي تتحداك في الاختيار بين فريقين مختلفين: اللصوص الذين يحاولون الفرار من مسرح الجريمة والاختباء في مخابئهم، والقناصون الذين يسعون إلى التخلص من كل اللصوص قبل أن يبلغوا عربتهم.

عند تحكمك في أحد اللصوص، فإن حركاتك ستكون بسيطة، إذ أن كل ما عليك فعله هو النقر على أحد الملاجئ لتتوجه صوبه. وولكن سينبغي عليك إبقاء قدرتك على المقاومة في مستويات عليا، لأنه متى هبطت قدرتك على المقاومة فإنك ستشرع في التحرك ببطئ شديد مما سيجعل منك هدفا سهلا جدا. وطبعا، سيكون بإمكانك المناورة والاستعانة ببعض الأشياء التي ستاعك في مهمتك.

ولكن عند قيامك بالتحكم في القناص، فإن اللعبة ستبدو تماما كلعبة إطلاق نار وفق منظور الشخص الأول. سيكون بإمكانك تصويب بندقيتك من خلال تمرير إصبعك على الشاشة، وإطلاق النار من خلال النقر على الزر الأحمر. بهذه الطريقة، سيكون بإمكانك محاولة التخلص من اللصوص الأربعة قبل أن يتمكنوا من الوصول إلى العربة التي سيهربون باستعمالها.

Snipers vs Thieves هي لعبة حركية ولاعبين متعددين تجري أحداثها في الزمن الحقيقي، والتي تقم لك أسلوبا متنوعا ومتفردا. ومع استمرارك في اللعب وربح القطع النقدية، سيصير بإمكانك فتح وتحسين مختلف أنواع الأشياء. سيكون بإمكانك العثور على العشرات من الأسلحة، الأقنعة والأشياء التي تساعدك على التمويه والمناورة.

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه PlayStack
نوع التطبيق : إثارة,ألعاب حركة
الإصدار الحالي 2.13.39811
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 220 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- ذخيرة لانهائية
- قتل من الضربة الأولى
- النار السريع
- لا تحديث
- أقصى قدر من الدقة
- أقصى استقرار
- الليزر منشط

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android