Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة TheoTown v1.8.94a مهكرة للاندرويد نقود لا نهاية

شيد مدينتك ودبر أمورها
VEVoGamez.com
تحميل لعبة TheoTown مهكرة للاندرويد نقود لا نهاية
تحميل TheoTown مهكرة بناء مدينتك الخاصة؟ في TheoTown يمكنك مشاهدة مدينتك الخاصة المتنامية. تعلن مناطق للمباني السكنية والتجارية والصناعية وبناء طريق لتوصيلها. اجعل مدينتك أكثر جاذبية ببناء الحدائق. المدارس والعديد من المرافق. إذا قمت بتوفير TheoTown الوصول إلى التخزين الخارجي ، فإنه سيتم حفظ المدن في الدليل TheoTown خرائط على جهازك حتى تتمكن من الوصول إليها.

محاكاة حضرية TheoTown للأجهزة على نظام Android. في ذلك ، سيكون المستخدم عمدة ومهندس معماري للمدينة. الهدف الرئيسي هنا هو بناء مدينة ذات بنية تحتية متطورة. لهذا ، تحتاج إلى بناء منشآت صناعية يتم استخدامها لاحقًا لتوليد الدخل إلى الخزانة ، وأيضًا لوضع شبكة مواصلات. ومع ذلك ، من الضروري بناء أحياء سكنية لجذب سكان جدد. لإقامة مريحة ، من الضروري ضمان بناء المرافق الثقافية والمدارس والمسارح والمتاحف.

تنزيل TheoTown مهكرة اخر اصدار

TheoTown هو إصدار خاص بالأندرويد من لعبة SimCity الكلاسيكية، حيث تمكنك، مثل اللعبة الأصلية، من إنشاء مدينتك الخاصة من الصفر، مع كل التفاصيل التي يتطلبها مشروع كذلك. حيث سيكون عليك تشييد الطرق والمشاريع السكنية لجذب المواطنين. وبعد أن تحصل على عدد جيد منهم، سيكون عليك أن تمدهم بالماء والكهرباء، وتوفر لهم الحد الادنى من الخدمات التي توفرها المدن عادة: كالمستشفيات، ومراكز الشرطة، ورجال المطافئ وغيرها.

قبل الشروع في جولة جديدة من TheoTown، سيكون بإمكانك أن تختار حجم الخريطة ومستوى الصعوبة. حيث سيكون المواطنون أكثر تطلبا في المستويات الأكثر صعوبة، بينما يرضون بكل ماتوفره لهم في مستويات بدرجة صعوبة أقل.

وكيفما كانت درجة الصعوبة التي إخترتها، فسيكون لديك في TheoTown، العديد من العناصر التي يمكنك توظيفها في تخصيص مدينتك بحسب ذوقك. كالطرق السيارة وغيرها، وقاعات المؤتمرات، والكنائس، والعمارات الشاهقة، والمنازل الصغيرة، ومراكز الشرطة، والحدائق، والنافورات والمصانع... كما يمكنك بناء أي شيء تود، متى وأينما أردت.

TheoTown هي لعبة تنتمي إلى المدرسة القديمة لهذا النوع من ألعاب الإستراتيجية والتدبير، مما قد يجعلها صعبة للغاية لمن لم يسبق له أن جرب ألعابا من هذا النوع. كما أنها لا تمدك بأي عروض توضيحية للإستئناس بها، ولكن يبقى من الجيد تجريبها لتعلم أبجديات هذه اللعبة المسلية.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه BlueFlower
نوع التطبيق : المحاكاة
الإصدار الحالي 1.8.94a
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 76 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- اموال ونقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android