Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Torque Drift v1.8.5 مهكرة اخر اصدار

لتنجرف بسيارتك إلى أعلى نقطة
VEVoGamez.com
تحميل لعبة Torque Drift مهكرة أموال ونقود اخر اصدار
تحميل لعبة Torque Drift مهكرة هي لعبة قيادة ثلاثية الأبعاد حيث وبدلا عن محاولة الوصول بأسرع ما يمكن إلى خط النهاية، ستعمل على الحصول على أفضل نتيجة من خلال إجراء العديد من عمليات الانجراف. وكلما أفلحت في الانجراف لمدة أطول، كلما حصلت على نتيجة أفضل.

سيكون بإمكانك الاختيار بين العديد من أنظمة التحكم من خلال خيارات التحكم: وسيكون بإمكانك إما استخدام المسراع أو أزرار شاشة اللمس. ومهما كانت صيغة التحكم التي تختارها، فإن المفتاح من أجل الانجراف بأفضل طريقة ممكنة يبقى هو الموازنة بين سرعتك، استعمالك للفرامل اليدوية واتجاهك. وتعتبر هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها أن تصبح اللاعب الأفضل.

ستجد في لعبة Torque Drift الكثير من المحتويات. بما فيها العشرات من المسارات المختلفة التي تمثل مناظر قروية، مدارات مغلقة ومدنا. هذا وستجد أيضا أكثر من 20 مركبة مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه سيكون بإمكانك تعديل كل المركبات وتخصيصها، تغيير أجزاءها، طلاؤها، إلخ.

Torque Drift هي لعبة قيادة مذهلة وبتقنية 3D والتي تحظى بنظام تحكم دقيق، رسوم تصويرية رائعة، مع إمكانية اللعب بشكل مباشر ضد لاعبين آخرين من مختلف أنحاء العالم. وعلاوة على ذلك كله، فإنه سيكون بإمكانك تعديل الرسوم التصويرية حتى تجعلها تتواءم وجهاز Android خاصتك من خلال الإعدادات.

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه Grease Monkey
نوع التطبيق : رياضة,سباق سيارات
الإصدار الحالي 1.8.5
يتطلب Android 6.0 والأحدث
الحجم 28 ميغابايت / 985 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- شراء وتسوق مجاني
- المال غير محدود
- الذهب غير محدود

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android