Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Yandere School v1.1.1 مهكرة اخر اصدار

المحاكي النهائي للمختل عقليا في yandere
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Yandere School مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Yandere School مهكرة أموال لا تنتهي هي لعبة الحركة من منظور شخص ثالث حيث يمكنك السيطرة على الطالبة الشابة في مدرسة ثانوية التي أصبحت مجنونة وبدأت بقتل كل زملائها. كيف؟ باستخدام جميع أنواع الأسلحة: المفكات، المعاول، مضارب البيسبول.

الشخصية الرئيسية ليست قوية بشكل خاص، لذلك سوف لن تكون قادرا على مهاجمة العديد من الطلاب وجها لوجه. بدلا من ذلك، سيكون عليك التسلل على فتيات المدارس المطمئنات وقتلهم من الخلف. حينما يموتون، يمكنك سحب الجثث بعيدا لإخفائها.

نظام التحكم في Yandere School بديهي جدا ويتم تكييفه تماما مع شاشات تعمل باللمس. في الجزء الأيسر من الشاشة، ستجد عصا التحكم الافتراضي وإلى اليمين أزرار السياق الخاص بك: يمكنك التحدث، والهجوم، والجر، الخ.

Yandere School هي لعبة مضحكة للحركة والمتعة مع رسومات جيدة جدا. على الرغم من كونها في تطور مستمر، فانها بالفعل مسلية جدا بفضل بموضوعها مثيرة للاهتمام.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Tea & Cake Games
نوع التطبيق : المحاكاة
الإصدار الحالي 1.1.1
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 61 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- كل شي مفتوح
- أموال ونقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android