Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Zombie Combat مهكرة اخر اصدار

معارك لامتناهية ضد جحافل الزومبي
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Zombie Combat Simulator مهكرة لاندرويد اخر اصدار
تحميل Zombie Combat‏ مهكرة ستحارب ضد الزومبي غير متناهية من مخلوقات الزومبي المتعطشه للدماء في هذه اللعبة من الالعاب القناص بمنظور غيري: Zombie Combat Simulator ، حيث ستلعب وحيدا ضد الذكاء الاصطناعي او رفقة اصدقائك عبر الانترنت.

وتتميز Zombie Combat Simulator بضوابط تحكم سهلة: حيث يكفي أن تستعمل لوحه التحكم ' d-pad' على اليسار من الشاشه أو أزرار الحركية على اليمين. كما تمكنك هذه اللعبة كذلك من إطلاق النار بطريقه تلقائية أو يدوية وتمكنك من المبادلة بينهما من خلال إعدادات التطبيق.

وهذا ليس كل شيء، بل إن اللعبة تمنحك كذلك العديد من إمكانيات التخصيص عندما تبدأ جولة جديدة، حيث تمكنك أولا من الإختيار ما بين صيغة اللاعب المنفرد او الصيغة المتعدده اللاعبين، كما تمكنك من اللعب على 4 خرائط مختلفة، هذا بالاضافه الى ثلاثه مستويات صعوبة مختلفة. أما إمكانيات قتل الزومبي فهي غير محدودة تماما.

وعلى العموم فلعبة Zombie Combat Simulator تجمع بشكل رائع بين التسلية والحركية كما أنها تحظى برسومات جذابة، أضف إلى ذلك انها تمنحك أزيد من عشرة اسلحة لتختار من بينها، إنطلاقا من الاسلحة الرشاشة الى البنادق واسلحة البلازما وغيرها من الأسلحة المستقبلية.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه AirBlade Studio
نوع التطبيق : إثارة,أكشن
الإصدار الحالي 1.3.5
يتطلب Android 4.3 والأحدث
الحجم 250 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- الذخيرة لا تنتهي
- شراء و تسوق مجاني

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android