Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Zombie Gunship v1.6.27 مهكرة أخر اصدار

الدعم الجوي في المعركة ضد الزومبي
VEVo Gamez
تحميل لعبة Zombie Gunship Survival مهكرة للاندرويد أخر اصدار
تحميل Zombie Gunship مهكرة العمل المتعدد اللاعبين الذي يتعين عليك قتال الزومبي ومكافحته ، سيكون تحت تصرفكم ترسانة هائلة من الأسلحة ، على سبيل المثال: صواريخ كروز ومختلف عيار المدافع الرشاشة ، قام المطورون بتنفيذ الحد الأقصى الواقعي لإطلاق النار على طائرة بدون طيار.

Zombie Gunship Survival هي لعبة حركة حيث يستطيع اللاعبون محاربة تهديد الزومبي من السماء .هدفك هو توفير الدعم الجوي للقوات على الأرض ،التي يجب أن إتمام أهداف معينة ،بينما تقصف أي زومبي يقترب من موقعهم.

عناصر التحكم في Zombie Gunship Survival بسيطة جدا .الطائرة دائما تتحرك آليا ،لذا عليك فقط أن تستخدم إصبعا لتحريك كاميرتك وتعديل زاوية رؤيتك .من خلال النقر على أي سلاح في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة ،يمكنك إطلاق النار.

المهمات فيZombie Gunship Survival تستمر لفترة قصيرة نسبيا-حوالي دقيقتين أو ثلاث دقائق .في ذلك الوقت ،مهمتك تتكون في إبقاء العين على الخريطة الكاملة لمنع الزومبي من الاقتراب من قواتك .وبالمثل ،يمكنك اطلاق النار على العقبات لتسهيل تحريك قواتك.

بين المهمات ،يمكنك استخدام أرباحك لرفع مستوى المعدات الخاصة بك في مستودعك ،إضافة أجزاء لطائرتك الخاصة أو شراء أسلحة جديدة .في المجموع ،يمكنك استخدام العديد من الأسلحة من جميع الأنواع .بالإضافة إلى أن كل سلاح فعال بشكل خاص ضد نوع معين من الأعداء.

تحميل Zombie Gunship Survival مهكرة اخر اصدار

Zombie Gunship Survival هو لعبة حركة ممتازة تقدم تجربة أصلية وممتعة بالإضافة إلى أن اللعبة لديها نظام تحكم مثالي لأجهزة التي تشتغل باللمس بالإضافة إلى الرسومات الإستثنائية التي تحاكي الرؤية الليلية في الطائرات والطائرات بدون طيار.

صور من اللعبة :

مميزات الـهـاكـ : ذخيرة لا تنتهي - لا وقت التبريد - لا ارتفاع درجة حرارة الأسلحة

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android