Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Bid Wars v2.43.3 مهكرة اخر اصدار

لتبحث عن أفضل العروض ولتجني ثروة لعبة Bid Wars - إستراتيجية حرب المزادات والعروض
VEVo Gamez
تحميل لعبة Bid Wars – Storage Auctions مهكرة أموال لا تنتهي اخر اصدار
تحميل لعبة Bid Wars مهكرة هي لعبة مزادات التخزين في هذه اللعبة ، تأخذ نشاطًا تجاريًا مشهورًا للغاية يزدهر في الولايات المتحدة. شراء المرائب التي تحتوي على شيء ثمين وبيع المنتجات في عشرات أو حتى مئات المرات أكثر تكلفة. جوهر اللعبة هو شراء المرائب التي تكمن فيها الموارد والتحف الثمينة. كل لاعب لا يعرف بالضبط ما سيصل إليه ، لذلك عليك الاعتماد على حظك ، حاول ألا تفلس!

Bid Wars لعبة ممتعة حيث تزايد ضمن مزادات علنية بغية الحصول على أفضل ما يتم عرضه فيها بأقل ثمن ممكن، وذلك لإعادة بيعه والحصول على أرباح. ومن يدري، لعلك قد تجد بعض الأشياء النادرة جدا، والتي يمكنك العمل على إضافتها إلى مجموعتك الشخصية.

تنقسم طريقة اللعب في لعبة Bid Wars – Storage Auctions إلى عدة أجزاء مختلفة. فمن ناحية أولى، سيتعين عليك الذهاب إلى المزادات، والتي ستعمل فيها على التنافس ضد مزايدين آخرين لتكتشفوا من يستطيع الحصول على أكبر عدد من الأشياء بأفضل ثمن ممكن. ومن ناحية أخرى، سيتعين عليك بيع العناصر التي تعثر عليها بغية جني بعض الأرباح.

Bid Wars Storage Auctions هي لعبة إستراتيجية يتوجب فيها على اللاعب تقديم عطاءات وشراء عناصر مختلفة في مبيعات المرآب. من بين العديد من الأشياء التي يمكنك أن تجدها مثل الأشياء الصريحة والعناصر القيمة حقًا ، والتي كانت موجهة إلى أي مجموعة. إن اختيار الكثير سيساعد في منحك ذوقًا خاصًا وقليلًا من الحظ ونصيحة أحد المتخصصين ذوي الخبرة. يجب أن تراقب المنافسين أيضًا ، وتسعى إلى انتزاع عنصر ثمين من تحت أنفه. اللعبة غنية في تنوع القيم وستوفر بحر من الإثارة.

مميزات الـهـاكـ : أموال ونقود لا تنتهي

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android