Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبه Bullet Force مهكره اخر اصدار قوة الرصاص

Bullet Force مهكره اخر اصدار أفضل FPS على الروبوت ، ولعب مطلق النار على الانترنت أول شخص أو غير متصل مع الكثير من التخصيصات والساحات سلاح. قوة رصاصة هي لعبة مطلق النار 3D عمل سريع. تحميل هذا اطلاق النار FOV نوفا الآن!
تحميل لعبه Bullet Force مهكره اخر اصدار قوة الرصاص
تحميل لعبه Bullet Force مهكره اخر اصدار قوة الرصاص
Bullet Force هو أول شخص يطلق النار متعدد اللاعبين ، حيث يمكن للاعبين القتال من أجل فرق: إرهابيون ضد الإرهابيين. بالإضافة إلى ذلك ، سنجد وضعًا عمليًا "غير متصل بالإنترنت" يمكننا من خلاله مواجهة موجات لا تنتهي من الأعداء يتحكم فيها الذكاء الاصطناعي.

تنزيل لعبه قوة الرصاص مهكره اخر اصدار

إن Bullet Force هو أول شخص يطلق النار على أجهزة Android ، ويركز على معارك متعددة اللاعبين. اللعبة تشبه إلى حد كبير كاونتر سترايك. بالإضافة إلى أوضاع المعركة الكلاسيكية بين الجانبين المتعارضين ، هناك أيضًا حملة لاعب واحد تحتاج إلى إكمال سلسلة من المهام ، تهدف أساسًا إلى تطهير الموقع من الأعداء. هناك أيضًا وضع مطابقة سريع يمكنك من خلاله ممارسة التمارين الرياضية قبل استخدام لاعبين حقيقيين.
معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه : Blayze Games, L.L.C.
نوع التطبيق : الحركة
الإصدار الحالي 1.75.1
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 66 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة
ممـيــــزات الـهـاكـ :
كشف الاعداء
روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android