Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Burrito Bison: Launcha Libre‏ مهكرة أخر اصدار

Burrito Bison يعود إليك، ومعه أصدقاؤه
www.gamezapk.com
تحميل لعبة Burrito Bison مهكرة أخر اصدار
تحميل لعبة Buritto Bison مهكرة للاندرويد هي لعبة مثيرة ، الشخصية الرئيسية هي مصارعة برأس ثور. هنا سيساعد المستخدم الخصوم وأصدقائه المخلصين في عودة كتاب الطبخ الذي سرقه الشيف الشرير. لهذا الطاقم المتنافرة يجب أن يتغلب على العديد من المستويات ويهزم جميع الأعداء لهم ، ويلتقي مع خمسة رؤساء أقوياء. يحتوي المشروع على مجموعة متنوعة من اللعب ورسومات عالية الجودة مرسومة باليد وجو ممتع مع تلميح من الجنون.

تنزيل Burrito Bison مهكرة أخر اصدار

Burrito Bison هي لعبة catapult 'منجنيق' حيث سيكون عليك تحقيق هدف بسيط ومتهور في نفس الوقت: القذف ببطلك (حيوان البيسون على هيئة مصارع) لأبعد حد ممكن وذلك بمساعدة مجموعة من الدببة المطاطية التي سيكون عليه أن يحطمها كذلك.

تتطلب منك طريقة اللعب فقط أن تضغط على الزر في الوقت المناسب لتقوم بإطلاق بطلك حتى يرتطم بالدببة اللطيفة، التي تحاول الهرب في كل إتجاه. لكن من حين لأخر، قد تسقط بقوة أكبر بحيث تزداد قوة الإرتداد كذلك، أو قد تصطدم بقنبلة طائرة في الهواء. وبعد أن تجمع المال الكافي، سيكون بإمكانك أن تشري العديد من التطوييرات لبطلك Burrito Bison لمساعدته في الذهاب أبعد.

كما يمكنك في هذه الإصدار الجديد من اللعبة، وبالإضافة إلى إمكانية اللعب بشخصية البطل الرئيسي، أن تلعب ببعض أصدقائه. لكن أصدقاء Burrito Bison ليسوا أقل جنونا من بطلك الأصلي، بل ربما يكونون أكثر تهورا.

تبقى Burrito Bison Launcha Libre لعبة مسلية للغاية. إنها واحدة من تلك الألعاب التي قد تستمر في لعبها لنصف ساعة أو أكثر دون أن تشعر بمرور الوقت. أضف إلى ذلك أنها تحظى برسومات جيدة حقا.
صور من اللعبة :
معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Kongregate
نوع التطبيق : ألعاب كلاسيكية
الإصدار الحالي 3.48
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 68 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال ونقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android