Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Cat Forest - Healing Camp مهكرة اخر اصدار

بناء أفضل معسكر في العالم (للقطط)
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Cat Forest - Healing Camp مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Cat Forest مهكرة هي لعبة جميلة ، مع قسم رسومات دقيق للغاية وقيم إنتاج عالية جدًا ستسعد عشاق القط والأنشطة الخارجية.

Cat Forest هي جهاز محاكاة للعائلة بأكملها ، حيث يقدم للاعبين الاسترخاء والهروب من الحياة اليومية. في القصة يغادر بطل اللعبة من المكتب متجهم الوجه ويرسل إلى الريف ، حيث المخيمات المفتوحة. جنبا إلى جنب مع الشخصية وأصدقائه ، يمكن للمستخدم الانخراط في الأنشطة الزراعية ، وكذلك راحة جيدة. للقيام بذلك ، سيكون اللاعب قادرًا على حصاد الأسماك وصيدها وإشعالها وطهي وجبات الطعام لسكان المخيم واستقبال ضيوف جدد. مع كل شخصية قادمة جديدة من منطقة المخيم سيتم توسيع ، مما سيفتح المزيد من الاحتمالات وتمارين مثيرة للاهتمام.

Cat Forest هي لعبة عارضة جميلة سيُتاح فيها للمستخدمين فرصة العيش في تجربة إدارة معسكر القط.

في Cat Forest ، سيتحكم اللاعبون في شخصية الشخصيات الرئيسية ، والتي يمكنهم تعميدها بأي اسم يريدون. بعد عمر العمل الإداري في أحد المكاتب ، سيبدأ قطنا في الحلم بالهروب والعيش حياة أكثر راحة في الريف. بسبب عمل المصير ، سوف يرسله أجداد جدنا خطابًا يخبره أنهم بحاجة إلى السيطرة على الحقل حيث يرغبون في إقامة معسكر للقطط: إنها الفرصة المثالية لنيل بطلنا لتحقيق حلمه.

آليات اللعبة هي كما يلي: في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة ، سنجد سلسلة من المهام التي يجب أن نكملها. تتكون المهام من بناء أشياء للمخيم ولهذا نحتاج إلى مواد خام سيتعين علينا جمعها مباشرة من الميدان. وبالتالي ، ستكون مهمتنا هي جمع النباتات أو الخشب أو الزهور وتحويلها إلى حبال أو خيام. في نفس الوقت يمكننا الذهاب للصيد والاسترخاء أمام النار أو إعداد أطباق لذيذة في المكتب. شيئًا فشيئًا ، ستصل المزيد من القطط الزائرة إلى معسكرنا ، لتدفع إلينا بالأناناس التي يمكننا استخدامها لشراء ترقيات لمساحاتنا.

Cat Forest هي لعبة جميلة ، مع قسم رسومات دقيق للغاية وقيم إنتاج عالية جدًا ستسعد عشاق القط والأنشطة الخارجية.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه POOM GAMES
نوع التطبيق : المحاكاة, ألعاب الأدوار
الإصدار الحالي 2.20
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 42 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أمـوال ونقـود لا تنتهـي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android