Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Critical Ops v1.18.0.f1168 مهكرة اخر اصدار

لعبة قناص شيقة بمعارك متعددة اللاعبين
www.gamezapk.com
تحميل لعبة Critical Ops مهكرة وكاملة للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة Critical Ops مهكرة هذه اللعبة هي نظير كامل لـ Counter-Strike ، حيث ستشارك في معارك ملحمية وساخنة للغاية ضد قوات القوات الخاصة. شراء أسلحة جديدة وصد جميع الهجمات عن طريق إنفاذ القانون. شغل مواقع مفيدة ودائما يكون خطوة واحدة إلى الأمام من خصمك. لا تعطي العدو أدنى فرصة للفوز. وإذا كنت تشعر بالملل وعدم الاهتمام لسبب ما ، فجرّب يدك ضد لاعبين حقيقيين آخرين من جميع أنحاء العالم.

Critical Ops هي لعبة قناص بنظرة ذاتية ومتعددة اللاعبين حيث سيتواجه فريقين يتكونان من ستة لاعبين: إرهابيين ومكافحي الإرهابيين. هناك أيضا نوعين من الخرائط وستكون مهمتك الرئيسية هو أن تضع قنبلة أو توقف تشغيلها (وبحسب الفريق الذي تنتمي إليه) أو سيكون عليك بكل بساطة أن تحاول القضاء على أكبر عدد ممكن من الأعداء.

تتميز ضوابط التحكم في هذه اللعبة بملاءمتها بشكل جيد لشاشات اللمس. حيث ستظهر لك على الجانب الأيسر من الشاشة الأزرار الإفتراضية. ولتتمكن من تدوير الكاميرا وتصويب سلاحك فعليك فقط أن تمرر أصبعك في إتجاه الجانب الصحيح من الشاشة.كما ستجد على الجانب الأيمن من الشاشة زر إطلاق النار وزر إعادة التعبئة، وزر القفز. ستجد هنالك العديد من التشابهات بين هذه اللعبة ولعبة Counter-Strike. كما ستجد كذلك العديد من التشابهات معها فيما يخص أنواع الأسلحة الرشاشة، وبنادق الهجوم وأسلحة القناصة والبنادق وغيرها. لكن لاتنسى أن بإمكانك أن تستولي كذلك على أسلحة العدو.

Critical Ops إذن هي لعبة رائعة من ألعاب FPS متعددة اللاعبين. إنها حقا واحدة من أفضل الألعاب المتاحة على الأندرويد، حتى أنها قد تكون أفضل من Critical Strike Portable والتي تم تطويرها من قبيل نفس الفريق.

صور من اللعبة :

مميزات الـهـاكـ : ذخيرة لا تنتهي - لا انتشار (بصري) - كشف الأعداء على الخريطة
Download OBB File Download APK File

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android