Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Heroes Infinity v1.33.5l مهكرة اخر اصدار

لتقود مجموعتك من الأبطال في قتالهم ضد الشر
www.gamezapk.com
تحميل لعبة Heroes Infinity مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة Heroes Infinity مهكرة هي لعبة آر بي جي مذهلة مليئه بالبطولات والمغامرات ومجموعة متنوعة من المخلوقات والشياطين. الغوص في عالم الأبطال إنفينيتي والبدء في رحلة ملحمة من خلال العديد من الأراضي والمدن. جمع وبناء فريقك الملحمي من الأبطال لتحقيق النصر.

Heroes Infinity: Gods Future Fight هي لعبة تقوم على لعب الأدوار والحركية، حيث ستقود مجموعة من الأبطال في مغامرتهم الإستكشافية من حول العالم.

وسيكون لديك هدف واضح في Heroes Infinity: Gods Future Fight وهو القتال ضد قوى الشر وربح المزيد من النقط التي ستستثمرها في تطوير أسلحتك وخلق مجموعة قوية من الأبطال تستحيل هزيمتهم. وبواسطة عصا التحكم الإفتراضية على اليسار سيكون بإمكانك التحكم في حركات بطلك، بينما تمكنك أزرار الحركية على اليمين من القيام بهجومات. ففي البداية سيكون بإمكان بطلك القيام بأربعة حركات: منها هجوم عادي بالسيف، وثلاث هجومات خارقة تتطلب وقتا طويلا من اللعب قبل أن تتمكن من معاودة استعمالها. وستحصل في نهاية كل جولة على نتيجة تتدرج من نجمة واحدة إلى ثلاث نجمات، والتي يمكن تحويلها إلى مكافآت تقابلها في التطويرات التي يمكنك الحصول عليها: مثل أسلحة جديدة، أو هجومات أكثر قوة، وتحرير شخصيات جديدة.

وتتوفر لعبة Heroes Infinity: Gods Future Fight بالإضافة إلى كل ذلك على جزء يمكنك من شراء وفتح صناديق تمنحك أبطالا جددا، وأسلحة، ودروعا. وفي بعض الحالات ستحصل على هذه الصناديق بدون مقابل، كما يمكنك استثمار جواهر لشراء المزيد منها.

Heroes Infinity: Gods Future Fight هي إذن لعبة لعب أدوار والتي قد لاتتميز كثيرا عن غيرها ولكنها تمنحك تجربة لعب ممتعة حقا. كما أنها تحظى برسومات جذابة للغاية.

تنزيل Heroes Infinity مهكرة اخر اصدار

Heroes Infinity اللعبة هي في صنف لعبة آر بي جي أكشن حيث سيجمع المستخدم تحت جناحها فريقًا من الأبطال الشجعان ويذهب لمحاربة الوحوش من عوالم مختلفة. سوف تملأ الرحلة معارك ملحمية مع الرؤساء غدرا وأتباعهم. جميع أعضاء الفريق لديهم مهارات وقدرات خاصة لاستخدامها في القتال بنسبة 100 ٪. إذا رغبت في ذلك ، يمكنك استبدال الأحرف بحرف جديد ، تظهر كمكافآت في عملية المرور. اللعبة لديها وضع متعدد اللاعبين ، والقدرة على المعركة في الساحة وعدد كبير من المواقع.

صور من اللعبة :

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- الذهب غير محدود
- جواهر لا تنتهـي
- ذهب وجواهر *زيادة بدلآ من النقصان
- كل شيء غير محدود

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android