Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبه Loyalty for Love مهكره اخر اصدار

لعبه Loyalty for Love مهكره إذا كنت توافق ، يتم تأمين الأمن الاقتصادي وسلامة جدتك. أنت متردد في البداية ، لكن لا يمكنك رفض الوعد بحياة أفضل لجدتك. ومع ذلك ، كون المرء وريثة ليس كل المرح والألعاب. يجب أن تخضع لتدريب خاص لتشكيل سيدة مناسبة , مع الرجال الثلاثة وسيم كمرشدك؟
www.gamezapk.com
تحميل لعبه Loyalty for Love مهكره اخر اصدار
لعبه Loyalty for Love إنهم يأخذونك بالقوة في سيارة ليموزين إلى مبنى مكاتب "مجموعة S" المحترمة للغاية ، وهي شركة غنية جدًا تمتلك كل شبر من المدينة تقريبًا. يكشف لك الرئيس التنفيذي لمجموعة S عن تاريخ عائلي معقد: أنت حفيدته غير الشرعية وقد قرر أن يجعلك الوريث التالي للشركة.
تحميل لعبه Loyalty for Love: Romance You Choose‏ مهكره
لعبه Loyalty for Love: Romance You Choose‏ مهكره تحولت الحياة رأسا على عقب ، قواعد صارمة لمتابعة ، الخدماء وسيم أنت شابة مستقلة تدير مخبزًا منزليًا قديمًا مع جدتك. تحطمت حياتك السلمية عندما يظهر عدد قليل من الزبائن المشبوهين في المخبز: ثلاثة رجال وسيمون يرتدون ملابس سوداء.
صور من داخل اللعبه
معلومات عن اللعبه
الشركه المنتجه : Genius Inc‏
نوع التطبيق : المحاكاة
الإصدار الحالي 2.0.6
يتطلب Android 5.0 والأحدث
الحجم 20 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! ومهكره
روابط التحميل

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android