Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة PickCrafter مهكرة اخر اصدار

استمتع بعالم آخر مستوحى من Minecraft
موقع - فيفو جيم - العاب مهكرة
تحميل PickCrafter - لعبة الحرف الخاملة مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة PickCrafter مهكرة الحرف الخاملة هي لعبة مثيرة تجمع بين ميكانيكا اللعب المشهورة مثل النقر على الفأر والحفار. وهكذا ، مهمتك هي محاولة اختراق أحشاء الأرض بعمق أكبر قدر ممكن ، مع جمع العديد من الجوائز والمكافآت. بدورها ، ستتطلب عناصر الفرس اهتمامًا ومهارة منك ، ولكن مع نمو شركتك ، ستتمكن من أتمتة العملية قدر الإمكان وتولي المزيد من الاهتمام لعناصر مثل الاقتصاد والتطوير والتوسع في مؤسستك.

PickCrafter هي لعبة إضافية مستوحاة من Minecraft ، حيث سيتعين علينا أن نلمس الشاشة باستمرار لكسر الكتل والمزيد من القطع. والمزيد من القطع التي نكسرها ، كلما تمكنا من تحسين ذروتنا والمزيد من القطع التي لا يزال بإمكاننا كسرها. الهدف؟ كسر مئات الآلاف من القطع من جميع الأنواع.

نظام اللعبة PickCrafter هو النظام المعتاد في هذا النوع من الألعاب. عندما تبدأ اللعب ، بكل لمسة ، سنكسر كتلة واحدة فقط ، يمكننا من خلالها الحصول على أنواع مختلفة من التحسينات. الآن ، مع اكتسابنا المزيد والمزيد من التحسينات ، سنزيد عدد القطع التي نكتسبها مع كل لمسة. وليس ذلك فحسب ، بل سنزيد أيضًا عدد الكتل التي نحصل عليها دون لمس الشاشة.

واحد من أطرف جوانب PickCrafter هو كمية كبيرة من المحتوى خارج الفرس النقي. على سبيل المثال ، يمكننا المشاركة في معارك ممتعة ضد "الرؤساء" ، حيث سيتعين علينا تحقيق سلسلة من الأهداف. يمكننا أيضا استخدام العملات المعدنية التي نكتسبها لصيد الأسماك. ومن وقت لآخر ، يمكننا حتى مهاجمة كائنات شبيهة جدًا بـ "الزواحف" الكلاسيكية.

إن PickCrafter عبارة عن "clicker idle" مسلية جدًا ، والتي تحتوي على قسم رسومات جيد جدًا مستوحى من Minecraft ، وتوفر كمية هائلة من المحتوى. عنوان مثالي لقضاء ساعات وساعات عالقة في جهاز Android ، دون إيلاء الكثير من الاهتمام.
معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Fiveamp
نوع التطبيق : المحاكاة
الإصدار الحالي 5.9.09
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 63 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال لا تنتهي
- مشتريات مجانية للغبار الروني.
- الصناديق مجانية
- جميع اللقطات مفتوحة.
عند الإنفاق (على سبيل المثال ، عند شراء نقاط المهارة) ، فإن عدد القمم (اختيار) لا ينخفض ، بل يزداد.

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android