Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Temple Run v1.15.0 مهكرة للاندرويد اخر اصدار

VEVoGamez.com
تحميل لعبة Temple Run مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل Temple Run مهكرة أنقذ حياتك والتقط الكنز في طريقك استمرار العداء الشهير ، الذي وقع في حب عدد كبير من المعجبين. أنت ، كما في الجزء السابق من اللعبة ، ستجمع العملات الذهبية والسبائك من الذهب. لكن كن حذرًا لأنك استيقظت على حارس قديم لا يرضيك بوجودك بوضوح ، حاول الهروب منه دون أن يصاب بأذى. تعمل على عدد كبير من المواقع ، التي لديها ميزات فريدة من نوعها والفخاخ. كن حذرًا وتجنب جميع العقبات والحواجز الموضوعة أمامك. كن أغنى عالم آثار في العالم!

Temple Run لعبة حركة بمنصة مشابهة للصنف الفرعي 'Endless Runners' التي عليك من خلالها الجري في حين تتخطى جميع أنواع العقبات التي سوف تجدها في طريقك، والتي لن تكون ضروريا قليلة.

بالمقارنة مع ألعاب مشابهة أخرى التي آليات التحكم فيها مقتصرة على القفز في زاوية رؤية 2D لتفادي العقبات، في Temple Run سوف يكون عليك القيام بالعديد من الحركات: حرك إصبعك على الشاشة لجعل شخصيتك تدور الزوايا، أمل جهاز الآندرويد من جهة إلى أخرى من أجل أن يجري من الجانب الأيمن أو الأيسر، حرك اصبعك إلى الفوق ليقفز، افعل نفس الشيء إلى الأسفل لجعله ينبطح على الأرض.

في حين تجري وتتخطى جميع أنواع العقبات، بما في ذلك الحفر في الأرض، أغصان الأشجار ومصائد نارية، سوف يتوجب عليك محاولة جمع أكبر عدد ممكن من القطع النقدية. هذا مهم بشكل خاص لأنه يمكنك بواسطتها أن تشتري العديد من الترقيات لشخصيتك، مثل السحر والمهارات الخاصة، بالإضافة إلى شخصيات جديدة وبعض الجوائز الأخرى من هنا وهناك.

رسومات اللعبة رائعة، تحتوي على موديلات 3D مصممة بشكل جيد جدا وأنسجة، في الإجمال، مصممة بطريقة جيدة جدا. بالإضافة إلى ذلك، التصميم ليس سيئا مما يجعل النظر إلى الشاشة ممتعا جدا.

تنزيل Temple Run مهكرة اخر اصدار

Temple Run لعبة مسلية جدا تتطابق بشكل مثالي مع آليات التحكم في أجهزة الآندرويد. كل شيء ممتع هناك شيء سلبي فقط، فقط لتسمية شيء، هو أنها مسببة للإدمان بشكل كبير ومن الممكن أن تبقيك ملتصقا بشاشة هاتفك لساعات وساعات.
*******************
مميزات الـهـاكـ :
- نقود وأموال لا تنتهي
- جواهر غير محدودة
*******************

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android