Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Trial Xtreme 4 Apk v2.9.0 مهكرة أخر اصدار

اظهر مواهبك في قيادة الدراجات النارية
موقع - حيدر تيوب
تحميل لعبة Trial Xtreme 4 مهكرة للاندرويد أخر اصدار
تحميل لعبة Trial Xtreme 4 مهكرة أشعر بأنّ ضخّ الأدرينالين بينما تأخذ دراجتك على أكثر من 160 تحدّ ومراحل مذهلة من المرح الصافي للسيارات. كسب المال في السباقات والبطولات والرأسين في المبارزات. تثبت نفسك كأفضل متسابق إكستريم بين أصدقائك وجعل طريقك إلى قمة الترتيب العالمي للرسم البياني! هذه ليست لعبة سباق عادية تعتمد على المهارات - محركنا الفيزيائي Xtreme الجديد والضوابط فائقة الاستجابة سوف تساعدك على حرق العقبات المجنونة وتأخذك لركوب حياتك!

تنزيل Trial Xtreme 4 مهكرة اخر اصدار

Trial Xtreme 4 هي لعبة سباق ثنائية الأبعاد، حيث عليك ان ترفع من سرعتك النهائية عند خط الوصول، مع الحرص على ان لا تسقط من فوق دراجتك على الطريق... الشيء الذي لن يكون سهلا أبدا، بالنظر إلى صعوبة مسالك السباقات في هذه اللعبة.

سيكون على اللاعبين في Trial Xtreme 4 تجاوز عقبات صعبة وبعض المدارات المستحيلة. في البداية، سيكون عليك فقط القيام ببعض القفزات الرائعة، لكن سيكون عليك فيما بعد القيام ببعض الحركات والمراوغات المعقدة حيث لا تشكل السرعة أهم شيء. فلتصل إلى خط الوصول سالما، ستحتاج إستعمال المكابح من وقت لأخر.

بالاضافة الى المنافسة في السباقات الفردية، يمكنك Trial Xtreme 4 من المشاركة في مختلف البطولات، حيث يمكنك من مقارنة نتائجك بتلك الخاصة باللاعبين من مختلف أنحاء العالم. ستحتاج أيضا، خلال السباق،إلى مراقبة أداء المتسابقين بجانبك، لتبلي أحسن منهم. وكما جرت العادة في مثل هذه الألعاب، يمكنك Trial Xtreme 4 من تجديد دراجتك النارية بل حتى من شراء دراجات جديدة تماما.

Trial Xtreme 4 هي النسخة الرابعة من هذه السلسلة التي تجاوزت أكثر من 70 مليون تحميلا على أجهزة الأندرويد. وهذا ليس من قبيل الصدفة، حيث أنها سلسلة عرفت دائما بجودتها العالية، ولهذا لن تكون هذه اللعبة الجديدة منها إلا تجربة رائعة.

ممـيــــزات الـهـاكـ :

مميزات الـهـاكـ :
- أموال ونقود لا تنتهي
- جميع الدراجات ، تخصيص غير مقفلة.
- جميع الدراجات ترقية إلى القيم القصوى.
- جميع المستويات مفتوحة

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android