Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Zombie Frontier 3 v2.39 مهكرة اخر اصدار

إلى أي مدى يمكن أن تذهب في لعبة الرماية هذه ضد الموتى الأحياء؟
gamezapk.com
تحميل لعبة Zombie Frontier 3 مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة قناص بندقية مهكرة هي لعبة رائعة لإطلاق النار والتي تقدم للمستخدم القليل لتقليص عدد القتلى الأحياء بعد غيبوبة نهاية العالم لنحو مائتي المستويات. مؤامرة اللعبة لا يلمع مع الأصالة. معظم الناس بعد اندلاع فيروس مجهول مصاب وعدد قليل من الناجين يحاولون حماية أنفسهم من هجمات الزومبي.

هذا ، ويتعلق بالشخصية الرئيسية. يحتاج اللاعب فقط إلى التوجيه الدقيق وإطلاق النار بدقة ، ويتم التنقل بين المواقع تلقائيًا. يتم التحكم عبر مفاتيح على الشاشة. لتدمير جحافل الجحيم سوف تستخدم ترسانة من الأسلحة الرائعة. وأيضًا كل مسدس أو بندقية أو بندقية ، يمكنك تثبيت أشكال مختلفة من الجلد ، وبالتالي تغيير مظهر الأسلحة ، وكذلك تحسينات في شكل مشاهد ومرفقات أخرى.

تعد Zombie Frontier 3 واحدًا من أفضل المشاريع جودة في هذا النوع من الألعاب ، مع رسومات جذابة وألعاب مدمنة. وسوف يروق لمحبي الرماة والكسالى.

تنزيل Zombie Frontier 3 مهكرة اخر اصدار

Zombie Frontier 3 هي لعبة FPS حيث تلعب دور أحد الناجين من زومبي نهاية العالم.هدفك هو محاولة إنقاذ أكبر عدد ممكن من الناجين ،مع قتل جميع الزومبي الذي تصادفهم.

تتحرك شخصيتك دائمًا تلقائيًا ،لذلك كل ما عليك فعله هو تمرير إصبعك حول الجانب الأيسر من الشاشة لتصويب سلاحك.على الجانب الأيمن من الشاشة ،لديك أزرار للتصويب ،استخدم البصر على سلاحك ،وأعد تحميلها.يمكنك أيضًا استخدام قنابل يدوية وقدفات أدرينالين (من وقت لآخر).

في Zombie Frontier 3 ،ستجد أكثر من مئة مستوى مختلف ،حيث يجب عليك إكمال مجموعة واسعة من الأهداف.عادة ،عليك فقط هزيمة كل زومبي في المستوى ،ولكن في بعض الأحيان ،سيكون عليك حماية الناجين الآخرين أو البقاء على قيد الحياة لفترة معينة من الزمن.

Zombie Frontier 3 هي لعبة FPS مسلية تقدم مجموعة هائلة من المستويات ،بالإضافة إلى عدد ضخم من الأسلحة التي يمكنك شراؤها وإلغاء قفلها.وعلى رأس كل ذلك ،الرسومات كبيرة جدا.

صور من اللعبة :

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- الذهب غير محدود.
- النقود لا تنتهي.
- المال غير محدود.

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android