Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Dr. Driving v1.64 مهكرة اخر اصدار - كلشي لا نهاية

تحميل لعبة Dr. Driving مهكرة لعبة قيادة مختلفة ومسلية، والتي لمرة، لن تطلب منك المشاركة في سباقات طرق مرعبة. هذه المرة عليك القيادة بشكل جيد، ولكن بطريقة حقيقية.
www.gamezapk.com
تحميل لعبة Dr. Driving مهكرة اخر اصدار - كلشي لا نهاية
محاكاة سيارة ممتعة وممتعة حيث ستقود سيارتك في مدينة كبيرة ونابضة بالحياة ، وتقوم بمجموعة متنوعة من المهام التي تتراوح من مواقف السيارات في الأماكن التي توفرها لك الأماكن ، وتنتهي في وقت السفر. كما سوف تمر في اللعبة فرصة فريدة لشراء سيارات جديدة ، والتي هي أكثر سرعة وأكثر المناورة. ولكن كن حذرا ، لأن على الطريق عدد كبير من المركبات قدوم وتزايد حركة المرور ، لا تخلق أي حادث ومحاولة عدم سحق سيارتك. اللعبة لديها رسومات 3D جيدة جدا ومشغلات إدارة مألوفة.

تنزيل Dr. Driving مهكرة اخر اصدار

Dr. Driving - لعبة سباق مثيرة للاهتمام على Android. تكمن خصوصية هذا في حقيقة أن هذا ليس سباقًا عاديًا Asphalt 8 أو Real Racing 3 ، ولكنه محاكي قيادة متكامل. يتوقع المستخدمون مهمة شيقة للقيادة في مناطق العاصمة.

العاب سباق سيارات خفيفه

وبالتالي ، من الضروري التعامل مع اللعبة بمسؤولية ، وإلا لن ينجح الاستمتاع بالقيادة. بدلاً من القطع الكلاسيكية للدوائر وتدمير العدو على الطريق ، ستحتاج إلى الوقوف بشكل صحيح لتمرير عدد معين من القطع للتنقل في هذه الشوارع ، وقيادة الشاحنات ، والمزيد. ربما ليست مثيرة للغاية وديناميكية ، ولكنها مثيرة للاهتمام وغنية بالمعلومات.

أفضل لعبه سيارات لأجهزه الاندرويد

لإنجاز المهمات ، يكسب Dr. Driving الأموال التي يمكنك استخدامها لشراء السيارات وجميع أنواع التحسينات الخاصة بها: الطاقة ، الفرامل ، الإطارات ، الوقود ، الراحة والمتانة. ولكن حتى لو كانت الأموال التي سيحصل عليها اللاعب كافية لفتح جميع المكافآت ، فستكون متاحة بعد الوصول إلى مستوى معين من القيادة.

العاب سيارات للأطفال العاب سيارات للبنات

السيطرة على اللعبة مدروسة ويجب أن تنشأ مشاكل معها. على اليمين توجد عجلة القيادة ، إلى اليسار ، دواسات الغاز والفرامل. في وقت الوصول على الجانب الأيمن من الشاشة ، يوجد صندوق تروس خاص. يكون المكون المرئي للتطبيق على مستوى بدائي ، لكنه لا يمنع الاستمتاع الكامل باللعب.

لتلخيص ، تجدر الإشارة إلى أن الدكتور القيادة - محاكاة محددة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. قد لا تروق اللعبة لعشاق السباقات الملونة بسبب الرسومات البسيطة ، ولكن يجب على الباقي بالتأكيد اختبار معرفتك ومهاراتك في قيادة المركبات.

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- الأموال والنقود لا تنتهي
- كل شيء مفتوح

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android