Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Driving School 2017 مهكرة أخر اصدار

قم بقيادة كل أنواع السيارات عبر المدينة
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Driving School 2017 مهكرة أخر اصدار
تحميل لعبة Driving School 2017 مهكرة مدرسة لتعليم القيادة 2017 جزء جديد من سيارة القيادة الناجحة. هنا ، لا يزال اللاعب مدعوًا للسفر في شوارع المدن الكبرى في العالم. تم كسر اللعب على العديد من المستويات. هناك بضع عشرات. يحتاج كل منهم إلى أداء مجموعة متنوعة من المهام ، على سبيل المثال ، للوصول إلى هذه النقطة لبعض الوقت. إذا الامتثال لجميع قواعد الطريق.

في البداية في مرآب اللاعب سيكون سيارتين فقط. خلال مرور ستفتح ، وسيارات جديدة. لسوء الحظ ، كلهم غير مرخصين ، لكنهم أدركوا نماذج حقيقية. للسفر أيضا مدن مثل سان فرانسيسكو وميلانو وميونيخ وما إلى ذلك.

يتم تنفيذ التحكم بطريقة قياسية. مفاتيح الإجابة للغاز ، الفرامل ، يتحول والتحول. الرسومات جيدة ، يتم رسمها جميعًا بقوة. يمكن قول الشيء نفسه عن الصوت. Driving School 2017 - تتمة رائعة لمحاكاة القيادة التي ستجذب عشاق الماضي ومحبي هذا النوع.

تنزيل Driving School 2017 مهكرة أخر اصدار

قم بقيادة كل أنواع المركبات في لعبة القيادة Driving School 2017 .بالإضافة للكثير من السيارات ،لدى هذا العنوان المسلي صور ثلاثية الأبعاد واقعية التي ستغوص بك في الحركة . لدى Driving School 2017 بعض وضعيات اللعبة المختلفة للإختيار من بينها .قم بالقفز داخل الوضعية للقيادة ببساطة عبر المدينة ،إختر وضعية اللعبة الأخرى لأخد التحديات أو تنافس ضد أعداء لإتمام المهام.

ميزة أخرى مثيرة ل Driving School 2017 هي العديد من أنظمة التحكم المختلفة .يمكنك إستعمال مسرع جهازك الخاص أو تحريك العجلة على الشاشة لتغير إتجاه مركبتك ،و إختيار بين وضعية القيادة الأتوماتيكية و اليدوية ،الأخيرة لديها محول و إستعمال سهام التوجيه لتغير الإتجاه .ليس هذا فقط ،لكن سيكون عليك إستعمال الأضواء ،و الغاز دواسة الفرامل لتحكم في سرعة المركبة الخاصة بك .و لاتنسى إطلاق فرامل الركن ،أو ستفقد بعض النقاط مباشرة من العصا!

قم بإلإستكشاف عبر الشوارع المدينة بينما تتعلم كيف تقود كل أنواع السيارات الراقية في Driving School 2017 .مع التحكمات البديهية و الكثير من المهام للإتمامها ،تأكد من التمتع بكل مستوى .قم بربط الأحزمة ،و القيادة بحذر و كفأة للحصول على أعلى النتائج الممكنة.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Ovidiu Pop
نوع التطبيق : سباق
الإصدار الحالي 4.0
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 390 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- المال غير محدود
- فتح جميع السيارات
- خالية من الاعلانات

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android