Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Evil Lands: Online Action RPG مهكرة للاندرويد اخر اصدار

لعبة RPG خيالية ومذهلة تجري في عالم مفتوح
evil lands pvp,evil lands mod apk,evil lands gameplay,evil lands online rpg,evil lands mod apk 2020,evil lands mod menu apk,evil lands gameplay 2020,evil lands assassin build,evil lands mod apk android 1,evil lands mod apk download,evil lands online gameplay,evil lands mod apk unlimited,evil lands online action rpg,evil lands gameplay android
تحميل لعبة Evil Lands Online Action RPG مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة Evil Lands مهكرة للاندرويد هي لعبة RPG رائعة ذات رسومات جميلة ، ومساحات ضخمة مفتوحة للاستكشاف ، ومجموعة متنوعة من كل ما هو ممكن ، بالإضافة إلى وجود وضع تعاوني وإمكانيات حماية الأصناف النباتية ، بالإضافة إلى العديد من الأشياء الأخرى التي تضمن إرضاء أي معجب بهذا النوع. سيكونون قادرين على إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بهم باستخدام المحرر ، ومنحها التخصص والخصائص ، ثم محاولة البقاء على قيد الحياة في أراضي الشر. حيث كل خطوة يصاحبها قتال. أمامهم مغامرات وإنجازات عظيمة ، بالإضافة إلى الكثير من الأشياء الأخرى المثيرة والمثيرة للاهتمام.

نظام التحكم في Evil Lands بسيط وبديهي. على الجانب الأيسر من الشاشة ، سيكون لدينا عصا الحركة الافتراضية ، بينما في الجانب الأيمن سيكون لدينا أزرار الحركة. في البداية سيكون لدينا الهجوم الأساسي فقط ، ولكن مع تقدمنا ​​في المستوى ، سنكون قادرين على فتح مهارات جديدة.

في كل مرة نرتقي فيها ، بالإضافة إلى المهارات الجديدة ، يمكننا تحسين سماتنا. ستكون الحيوية والقوة وخفة الحركة والحظ هي سماتنا الأربعة الرئيسية ، والتي ستعتمد عليها صحتنا أو الضرر الذي نلحقه أو احتمالية القيام بضربات خطيرة. بالإضافة إلى ذلك ، كلما كان المستوى أعلى لدينا ، كان بإمكاننا استخدام أسلحة ودروع أفضل.


معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه Rage Quit Games
نوع التطبيق : ألعاب تقمص الأدوار
الإصدار الحالي 1.5.1
يتطلب Android 5.0 والأحدث
الحجم 720 ميغابايت
سعر اللعبة على Google Play 0.00$
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة
مميزات الـهـاكـ :
- العدو لا يستطيع الهجوم (ليس كل شيء)
- صندوق مجاني
- نقطة احصائيات مجانية
روابط التحميل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android