Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة FarmVille 3 Animals مهكرة اخر اصدار

إنها مزرعة جديدة تمامًا ، مع حظيرة من طرق اللعب الجديدة!
VEVoGamez.com
تحميل لعبة FarmVille 3 Animals مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة Farmville مهكرة للاندرويد بناء مزرعة الحلم مع الحيوانات. محاكاة مزرعة مثيرة بشكل لا يصدق والتي سوف تسمح لك لنسيان المشاكل والمضي قدما في الطبيعة. سوف تجد مزرعة حقيقية في FarmVille 3 Animals. ستوفر لك هذه اللعبة مزرعة مهجورة ذات يوم مزدهرة ، والآن يمكنك استعادتها لاستعادة مجدها السابق. زراعة الخضروات ، ورعاية الحيوانات والنمو ، وجعلها مزرعة الحلم بمساعدة المساعدين المؤمنين والتمتع بجو الطبيعة.

منذ إصدارها للتو ، ستحصل على Farmville 3 مع أموال ونقود لا تنتهي قريبًا. حتى ذلك الحين استمتع بالإصدار اللين من Farmville 3 على جهاز Android. حصلت هذه المزرعة الجديدة 3 على خبرات ومعرفة جديدة. ستعجبك FarmVille 3 Animals بعدد كبير من ميزات اللعب والكثير من المعلومات حول الحيوانات. ضخ مستوى المزرعة واكتشاف أنواع جديدة من الحيوانات ، وكذلك العناصر الخاصة لهم. ارفع حيواناتك الأليفة وزرع الخضروات ولا تنس أن تزرع الأرض في الوقت المحدد. يتم التغلب على أي صعوبة بسهولة ، وذلك بفضل المساعدين الدؤوب ، وتوظيف المزارعين ذوي المهارات الزراعية الفريدة وتوظيف المهنيين الشاقين.

تحميل لعبة فارم فل 3 مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2019

قم بتطوير مزرعة كما فعلت في farmville 2 ، افتح مناطق جديدة واكتسب خبرة لا تقدر بثمن ، واكتشف عناصر قيمة لتزيين المزرعة ، وجعلها فريدة ومعروفة. يحتوي FarmVille 3 Animals على رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة وملونة ، وواجهة مريحة وأدوات تحكم سهلة التعلم ، فضلاً عن اللعب المدمن وإمكانيات مختلفة لتطوير المزرعة. هذه لعبة المزرعة الصغيرة اللطيفة ستربح قلبك بالتأكيد.


معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه Zynga
نوع التطبيق : ألعاب المحاكاة
الإصدار الحالي 1.4.12041
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 148 ميغابايت
سعر اللعبة على Google Play 0.00$
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة
مميزات الـهـاكـ : 1. مياه غير محدودة 2. جواهر و أموال لا نهاية
رابط التحميل : Download APK File

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android