Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Heroes Strike مهكرة اخر اصدار

Heroes Strike لعبة MOBA الأولى من 4V4 إلى Brawl Stars
تحميل لعبة Heroes Strike مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Heroes Strike مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Heroes Strike مهكرة هي لعبة MOBA بأسلوب كلاسيكي حيث تلعب ضد فريق مكون من أربعة لاعبين في الزمن الحقيقي. ستحاول هنا التخلص من أكبر عدد ممكن من الخصوم قبل نفاذ الوقت.

عند الشروع في اللعب، ستستعين بشخصية واحدة فحسب، ولكن ومع تقدمك في اللعبة، سيكون بإمكانك فتح شخصيات أخرى ستساعدك على تطوير استراتيجيات جديدة. تتوفر كل شخصية على مهارات خاصة، وستحتاج إلى معرفة الطريقة الصحيحة من أجل استعمال هذه المهارات إن كنت ترغب في الاستفادة إلى أقصى حد من خياراتك.

في لعبة Heroes Strike، ستلعب رفقة مستخدمين آخرين من مختلف أنحاء العالم في أي وقت، وسيكون بإمكانك إنجاز غرفتك الخاصة حيث يمكنك اللعب ضد أصدقائك. تعتمد هذه اللعبة أسلوب لعب مطابقا تقريبا لنفس الأسلوب المعتاد في ألعاب MOBA: قم بالقتال ضد خصومك ومهاجمتهم كلما سنحت لك الفرصة. ومع تمكنك من إلحاق الضرر بخصومك والتخلص منهم، فإنك ستحصل على التجربة التي تمكنك من فتح أقوى الهجمات. إذا استخدمت الهجمات في الوقت المناسب، فإنه لا وجود لشيء سيقف في طريقك.

في نهاية اللعبة، سيفوز باللعبة الفريق الذي قام بقتل أكبر عدد من المنافسين، لذا حاول ألا تتعرض للقتل كثيرا، واعمل على الرجوع إلى قاعدتك لتحصل على بعض الطاقة قبل أن يراكم منافسوك النقاط على حسابك. تتوفر لعبة Heroes Strike على أربعة حلبات مختلفة حيث يمكنك أن تلعب بأكثر من 20 شخصية مختلفة وتشكل أكثر من 100 من الفرق المختلفة. قم بالقتال ضد لاعبين عشوائيين أو ضد أصدقائك واعمل على إنجاز فريق متوازن لتتمكن من تعزيز فرصك في الفوز.

تنزيل Heroes Strike مهكرة اخر اصدار

Heroes Strike - Brawl Shooting أوضاع ألعاب متعددة - معارك متعددة اللاعبين معبئة مع ثلاثة إلى ثلاثة شخصيات. عند اختيار أحد الشخصيات المتاحة ، سيبدأ اللاعب معركة مثيرة ضد خصوم حقيقيين. كل نوبة تستمر لمدة أربع دقائق ، وهذا يضيف إلى ديناميات اللعب. جميع الشخصيات المقدمة لها أداء متوازن يسمح للاعبين باختيار وحدة لنفسك. بالإضافة إلى ذلك ، يتوقع جميع المستخدمين عددًا كبيرًا من البطاقات والرسومات الملونة والتحكم السهل.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه WolfFun
نوع التطبيق : ألعاب حركة
الإصدار الحالي 112
يتطلب Android 4.2 والأحدث
الحجم 87 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- اموال ونقود لا تنتهي (استخدم الالماس لشراء النقود)

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android