Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Taxi Sim 2020 مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Taxi Sim 2020 مهكرة تجربة حياة سائق سيارة أجرة في أحدث لعبة محاكاة سيارة أجرة لدينا. أكمل أنواعًا مختلفة من مهام القيادة كسيارة أجرة أو سائق تاكسي خاص واختر سيارتك المفضلة من بين أكثر من 30 سيارة مذهلة ، مع إضافة المزيد من السيارات الجديدة أسبوعيًا.
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Taxi Sim 2020 مهكرة اخر اصدار
تحميل Taxi Sim 2020 مهكرة محاكاة سيارة أجرة ، والتي سوف تتكشف تأثيرها في العديد من المدن الكبرى في العالم. سيكون اللاعب في مقعد السيارة وسيتعين عليه توصيل وجهة العملاء. كل شيء يبدأ بسيارة صفراء بسيطة وركاب عاديين ، لكن الحياة المهنية الناجحة ستستمر في الحصول على سيارات فاخرة وعملاء VIP. بالإضافة إلى جودة اللعب وسيقدر مستخدم الأسطول الكبير أيضًا الرسومات والرسوم المتحركة الممتازة وظروف الطقس المتنوعة والموقع على نطاق واسع وحركة المرور الواقعية في الشوارع.

تنزيل Taxi Sim 2020 مهكرة اخر اصدار

Taxi Sim 2020 هي لعبة ممتعة للقيادة ، حيث نسيطر على سيارة أجرة ، من خلال السيطرة على سيارة أجرة ، لنجعل أنفسنا من الذهب من مكان إلى آخر عبر بعض من أجمل المدن في العالم.

تهكير لعبه Taxi Sim 2020 بدون روت

تتشابه ميكانيكا اللعبة في Taxi Sim 2020 مع تلك الموجودة في أي لعبة قيادة أخرى ، لذلك يمكن لأي مستخدم تقريبًا إتقانها دون الحاجة إلى الذهاب إلى أدلة أو برامج تعليمية من أي نوع.

هاك لعبه Taxi Sim 2020 التحديث الجديد

يمكننا التحكم في سرعة سيارتنا عن طريق الضغط على الدواسات الموجودة في المنطقة اليمنى من الواجهة بينما يمكننا من خلال زر عجلة القيادة التحكم في اتجاه ترسنا. يحتوي Taxi Sim 2020 أيضًا على سلسلة من الأزرار الإضافية ، مثل المصابيح المتقطعة أو المصابيح أو مساحات الزجاج الأمامي ، والتي ، على الرغم من أنها لا تتداخل مع القيادة ، ستعمل على الدخول بالكامل في الغلاف الجوي الذي يُمكنه إرسال قسم الصوت والصورة الخاص به.

تحديث لعبه Taxi Sim 2020 برابط مباشر

إن شعور القيادة في Taxi Sim 2020 ناجح للغاية ولن يكون من الغريب أن نجد أنفسنا نتخيل إمكانية شراء سيارة أجرة والتجول في بعض الشوارع الأكثر شهرة في العالم بينما نكسب القليل من المال.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Ovidiu Pop
نوع التطبيق : المحاكاة
الإصدار الحالي 1.2.12
يتطلب Android 5.0 والأحدث
الحجم 580 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- العملات الذهبية والأوراق النقدية لا تنتهي.
* أدخل الصفحة الرئيسية للعبة وانقر فوق [Gift Box] في الزاوية اليمنى العليا. هناك عملات ذهبية مجانية.

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android